الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

مباراة الأهلي والترجي التونسي، خبيرة فلك تفجر توقعات مفأجاة في نتيجة اليوم

 مباراة الأهلي والترجي
مباراة الأهلي والترجي التونسي، توقعات مفأجاة في نتيجة اليوم

 مباراة الأهلي والترجي التونسي، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأونة الاخيرة عددًا من التصريحات لبعض علماء الفلك، متوقعين نتيجة المباراة، سواء بفوز الفريق المصري، أو نظيره التونسي، وكان أبرزهم ليلى عبداللطيف، والتي تسببت في جدلًا واسعًا.

وفي هذا السياق، تواصل موقع الايام المصرية، مع عالمة التاروت عبير فؤاد، لتكشف توقعات الفلك لنتيجة مباراة الأهلي والترجي الرياضي التونسي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقالت عبير فؤاد، إنه من المحتمل أن يحصل النادي الأهلي على فرصة الفوز بشكل كبير، ولكن بشرط بذل جهود في هذه المباراة، لينتصر المارد الأحمر باللقب الـ12 في تاريخه.

وتوقعت بأن يشارك خط الهجوم للنادي الأهلي وسام أبو علي، من مواليد  4 يناير برج الجدي “القمر في برجه” يمنحه ثقة بالنفس وتألقا، وعطارد أيضا داعم ويمنحه سرعة بديهة ويقظة وسرعة في الأداء، يبدو مسيطرا على أدواته وعلى أرض الملعب يحالفه الحظ جدا، وأمامه فرص كبيرة لإصابة أهداف.

وأضافت بأن ينضم في بيرسي تاو مواليد  13 مايو وينتمي لبرج الثور القمر بمنزل الحظ يمنحه فرص كبيرة لتسديد أهداف، وعطارد في برجه يمنحه يقظة ذهنية وحسن تصرف، فقط يجب أن يحمي نفسه من الإصابات.

 مباراة الأهلي والترجي التونسي، توقعات مفأجاة في نتيجة اليوم 

وتابعت بان اللاعب حسين الشحات وهو من مواليد 21 يونيو وينتمي لبرج الجوزاء المريخ بمنزل الأصدقاء يمنحه إصرارا، وسيبدو متعاونا جدا مع زملائه. كما أن القمر في منزله الثامن يساعده على التخطيط جيدا لكل خطوة وحركة، فقط قد يكون عُرضة للإصابة، ويجب أن ينتبه لسلامته.

مباراة الأهلي والترجي التونسي توقعات خبيرة أبراج وعالمة فلك

كما قالت دفاع النادي العلقة الحمراء يشارك فيه اللاعب محمد هاني25  يناير (الدلو) القمر في منزل الصحة السلبي مما يجعل طاقته ولياقته البدنية أقل، ومع ذلك الشمس والمريخ داعمان وقد يساعدانه على مقاومة مشاعر الإجهاد، فقط يجب أن يحمي نفسه من الإصابات. 

وينضم أيضا محمد عبد المنعم، 1 فبراير (الدلو) القمر في منزل الصحة السلبي مما يجعل طاقته ولياقته البدنية أقل، ومع ذلك الشمس والمريخ داعمان وقد يساعدانه على مقاومة مشاعر الإجهاد، فقط يجب أن يحمي نفسه من الإصابات.

ويشارك اللاعب رامي ربيعة 20 مايو لبرج الثور القمر بمنزل الحظ يمنحه فرص كبيرة لتسديد أهداف، وعطارد في برجه يمنحه يقظة ذهنية وحسن تصرف، فقط يجب أن يحمي نفسه من الإصابات.

ومن المتوقع يشارك اللاعب كريم فؤاد في مباراة اليوم، مواليد 1 أكتوبر (الميزان) القمر والمريخ معاكسان وقد يجعله ذلك مشوشا، ومع ذلك الشمس بمنزل الحظ قد تمنحه فرص، وتساعده على مقاومة التشتت، فقط يجب أن ينتبه لسلامته.

 مباراة الأهلي والترجي التونسي، توقعات مفأجاة في نتيجة اليوم 

 مباراة الأهلي والترجي التونسي، التشكيل المتوقع للنادي الأهلي

ساعات تفصلنا عن مشاهدة مباراة فريقي النادي الأهلي والترجي التونسي اليوم في تمام الساعة 8 مساءًا على استاد القاهرة، في إياب نهائي دوري ابطال أفريقيا، في مباراة مصيرية ستحسم بطل النسخة الحالية من دوري الأبطال 2024، ويرصد موقع الأيام المصرية من خلال الفقرات التالية التشكيل المتوقع للأهلي اليوم أمام الترجي التونسي.

حراسة المرمى:

تتوقع عالمة الفلك، بأن اللاعب مصطفى شوبير 17 مارس (الحوت) القمر وعطارد داعمان ويمنحانه يقظة ذهنية وحسن تصرف.

وخط الوسط:

  1. يشارك فيه اللاعب مروان عطية: 12 أغسطس (الأسد) القمر والمريخ داعمان ويمنحانه إصرارا على تحقيق مكاسب، لديه طاقة ولياقة بدنية عالية وينظم جهوده ويوظفها في اتجاه سليم.
  2. إمام عاشور: 20 فبراير (الحوت) القمر وعطارد داعمان ويمنحانه يقظة ذهنية وحسن تصرف.
  3. أكرم توفيق: 8 نوفمبر (العقرب) عطارد في مواجهة برجه، وقد يجعله ذلك مشوشا، ويجب أن ينتبه لسلامته، ومع ذلك وجود القمر في وضع داعم يساعده أن يحسن التصرف وقت الأزمات.
  4. وقالت بإن مدرب النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر: 11 نوفمبر (العقرب) عطارد في مواجهة برجه، وقد يجعله ذلك مشوشا، ومع ذلك وجود القمر في وضع داعم يساعده أن يحسن التصرف وقت الأزمات.

توقعات تشكيلة قريق الترجي التونسي:

خط الدفاع: أشارت إلي أن النجم محمد أمين بن حميدة: 15 ديسمبر (القوس) القمر بمنزله الثاني يجعل تركيزه أقل، والشمس أيضا في مواجهته تضاعف تشوش رؤيته.

كما ينضم محمد بن علي: مواليد 13 فبراير (الدلو) القمر في منزل الصحة السلبي مما يجعل طاقته ولياقته البدنية أقل، وقد يكون عرضة للإصابة، ومع ذلك الشمس والمريخ داعمان وقد يساعدانه على مقاومة مشاعر الإجهاد.

ومحمد أمين توجاي أحد مواليد 22 يناير (الدلو) القمر في منزل الصحة السلبي مما يجعل طاقته ولياقته البدنية أقل، وقد يكون عرضة للإصابة، ومع ذلك الشمس والمريخ داعمان وقد يساعدانه على مقاومة مشاعر الإجهاد.

ياسين مرياح: مواليد 2 يوليو (السرطان) القمر في مواجهة برجه يجعله مشوش الرؤية، وقد يكون عرضة للإصابة، ومع ذلك عطارد بمنزل الأصدقاء يمنحه نشاطا ذهنيا وتعاون جيد مع زملائه.

 مباراة الأهلي والترجي التونسي، توقعات مفأجاة في نتيجة اليوم 

خط الوسط:

  • جيلان الشعلالي: مواليد 28 فبراير (الحوت) القمر وعطارد داعمان ويمنحانه يقظة ذهنية وحسن تصرف.
  • روجير: مواليد 23 نوفمبر (القوس) القمر بمنزله الثاني يجعل تركيزه أقل، والشمس أيضا في مواجهته تضاعف تشوش رؤيته.
  • اهولو: مواليد 20 مارس (الحوت) القمر وعطارد داعمان ويمنحانه يقظة ذهنية وحسن تصرف.
  • حسام تقا: مواليد 16 أغسطس (الأسد) القمر والمريخ داعمان ويمنحانه إصرارا على تحقيق مكاسب، لديه طاقة ولياقة بدنية عالية وينظم جهوده ويوظفها في اتجاه سليم.

خط الهجوم:

  • حسام الدين غشة: مواليد 22 أكتوبر (الميزان) القمر والمريخ معاكسان وقد يجعله ذلك مشوشا، ومع ذلك الشمس بمنزل الحظ قد تمنحه فرص، وقد تساعده على مقاومة التشتت.
  • ميديرو ساس: مواليد 24 يونيو (السرطان) القمر في مواجهة برجه يجعله مشوش الرؤية، وقد يكون عرضة للإصابة، ومع ذلك عطارد بمنزل الأصدقاء يمنحه نشاطا ذهنيا وتعاون جيد مع زملائه.
  • أشادت بأن النجم رودريجيز  أحد مواليد 12 يوليو (السرطان) القمر في مواجهة برجه يجعله مشوش الرؤية، وقد يكون عرضة للإصابة، ومع ذلك عطارد بمنزل الأصدقاء يمنحه نشاطا ذهنيا وتعاون جيد مع زملائه.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط