الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

قناه مفتوحة تنقل لقاء الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024

الايام المصرية

تبحث جماهير الأهلي في كل مكان عن القنوات المجانية المفتوحة التي سوف تنقل مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بإستاد القاهرة.

مباراة الأهلي أمام الترجي تحظي بجماهيرية كبيرة في أفريقيا والوطن العربي فهي تمثل نهائي دوري أبطال أفريقيا لتحديد بطل القارة السمراء لنسخة 2023-2024 بعد مشوار طويل للفريقين.

نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي لنسخة 2023-2024 هو النهائي الثالث الذي يجمع الفريقين في تاريخ البطولة حيث توج الأهلي بنسخة 2012 علي حساب الترجي في رادس بينما توج الترجي بنسخة 2028 في رادس أيضا.

الأهلي

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

موقع الأيام المصرية يقدم الخدمة لزوار الموقع بالكشف عن القنوات المجانية والمشفرة التي سوف تنقل نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي يجمع الأهلي و الترجي التونسي في ستاد القاهرة والذي سيقام في تمام الساعة الـ 8:00 مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

تذاع مباراة الأهلي و الترجي التونسي عبر قنوات أون تايم سبورتس علي التردد الأرضي وهي القناة المجانية ومفتوحة التي تنقل المباراة ولكن عبر التردد الأرضي.

وياتي تشغل وضبط التردد الأرضي لقناة أون تايم سبورتس عن طريق ترددها UHF 32 من خلال الوضع التقليدي لأس تليفزيون عن طريق توصيل إريال داخلي.

يقوم أيمن الكاشف بالتعليق علي مباراة الأهلي والترجي التونسي في غياب نهائي دوري أبطال أفريقيا عبر قناة أون تايم سبورتس علي التردد الأرضي.

ويسبق اللقاء استديو تحليلي علي قناة أون تايم سبورتس الأرضي يقدمه تامر صقر ومعه نجمي الأهلي السابقين وليد صلاح الدين ومحمد فضل للحديث عن الأمور الفنية الخاصة بالمباراة ورؤيتهم لتشكيل الأهلي وتوقعهم لسيناريو اللقاء وفرص الأهلي في التتويج بالأميرة السمراء.

كما تذاع أيضا مباراة الأهلي والترجي عبر قناة بي إن سبورتس القطرية فضائيا فهي الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا حصريا فضائيا بينما التردد تذاع مباراة الأهلي عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تدريبات مكثفة للأهلي استعدادا للترجي

بات الأهلي جاهز للقاء الترجي التونسي في موقعة نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد خوض تدريبات منذ عودة الفريق من تونس وخوض مباراة الذهاب التي أقيمت في تونس بإستاد حمادي العقربي برادس والتي أنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في مباراة شهدت أداء تكتيكي بين الأجهزة الفنية سواء السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أو البرتغالي ميجيل كاردوزو المدير الفني للترجي.

مارسيل كولر ركز علي علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في الفترة الماضية وكيفية اختراق دفاع الترجي بعد مشاهدة مباراتي بطل تونس أمام صن داونز الجنوب أفريقي في إياب نصف نهائي البطولة التي أقيمت في بريتوريا و نجح في الفوز بها بهدف نظيف والتي شهدت أداء دفاعي من الترجي وأيضا مشاهدة لقاء بطل تونس و أسيك التونسي في إياب ربع نهائي البطولة والذي أنتهي بالتعادل السلبي وفاز الترجي بركلات الترجيح ليصعد لنصف النهائي ويتخطي صن داونز.

وتر أكيلس يبعد علي معلول عن مباراة الأهلي والترجي

قائمة الأهلي لمباراة اليوم شهدت غيابات مؤثرة تتمثل في النجم التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الذي يعاني من قطع في وتر أكيلس تعرض لها خلال مشاركته في مباراة الذهاب بينما يغيب أيضا عمرو السولية لاعب الوسط بسبب إصابة العضلة الضامة وهي نفس الإصابة التي يعاني منها التونسي محمد الضاوي كريستو بينما يغيب خالد عبد الفتاح و كريم الدبيس وحمزة علاء عن المباراة لأسباب فنية.

يدير لقاء اليوم بين الأهلي والترجي الكونغولي جان جاك ندالا حكم ساحة ويعاونه كلا من سورو فاتسون مساعد أول من ليسوتو ومعه سيدو تياما مساعد ثاني من بوركينا فاسو ومعهم الحكم الرابع الحاج علاو محمد من تشاد وعلي تقنية الفيديو يوجد الجزائري لحلو براهيم حكم فيديو ويساعده دانيال لاريا حكم فيديو مساعد من غانا ومعهم السوداني محمد عبد الله إبراهيم مساعد فيديو ثاني.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط