الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

موعد لقاء الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024

الأهلي يستعد للترجي
الأهلي يستعد للترجي

تبحث جماهير الكرة العربية والأفريقية بشكل عام وجماهير الأهلي بشكل خاص عن موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا نسخة 2023 -2024 التي تجمع الأهلي أمام الترجي التونسي بإستاد القاهرة.

‏كانت مباراة الذهاب التي أقيمت في ملعب حمادي العقربي برادس في العاصمة التونسية بين الأهلي والترجي التي انتهت بالتعادل السلبي في مباراة شهدت أداء تكتيكي من الفريقين. 

‏مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا هو النهائي الثالث الذي يجمع الفريقين في تاريخ البطولة حيث توج الأهلي بنسخة 2012 على حساب الترجي ثم توج الترجي بنسخة 2018 على حساب الأهلي.

الأهلي يواجه الترجي التونسي في ستاد القاهرة

‏موقع الأيام المصرية يقدم خدمة لزواره بالكشف عن القنوات الناقلة التي ستنقل نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي يجمع بين الأهلي والترجي التونسي والذي سيقام في تمام الساعة 8:00 من مساء اليوم السبت بإستاد القاهرة.

‏القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال إفريقيا الذي يجمع بين الأهلي والترجي التونسي بإستاد القاهرة. هي قناة بي إن سبورتس القطرية فهي الناقل الحصري فضائيا لبطولة دوري أبطال إفريقيا ومنها نهائي الأهلي والترجي بالإضافة إلى بث المباراة عبر قنوات قناة أون تايم سبورتس على التردد الأرضي طبقا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف.

الأهلي

الأهلي يبحث عن اللقب الـ12 من دوري أبطال أفريقيا

‏مباراة اليوم بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا تحظى باهتمام كبير لدى الجماهير العربية الإفريقية والمصرية والتونسية في كل مكان لتحديد بطل القارة السمراء في نسخة 2023-2024 فهل ستكون من نصيب النادي الأهلي ليحقق البطولة رقم 12 في تاريخه حيث في جعبته 11 لقب من دوري أبطال إفريقيا ستكون من نصيب الترجي لتكون البطولة الخامسة في تاريخ فريق الدم والذهب.

‏تذاكر مباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بإستاد القاهرة نفذت تماما بعد إعلان شركة تذكرت من طرح التذاكر عبر موقعها بساعات قليلة حيث تسابق جماهير النادي الأهلي في حجز التذاكر ونجح عدد كبير منهم في حجز التذاكر وهناك آلاف من الجماهير ظللت تبحث عن تذكرة ولكن لم تجدها نظرا لنفاذ الكمية المحددة وهي سعة أستاد القاهرة بالكامل.

‏بعثة الترجي التونسي كانت قد وصلت إلى القاهرة في تمام الثامنة من مساء الأربعاء الماضي وكان استقبالها وفد رسمي من النادي الأهلي بالورود بقيادة محمود الخطيب رئيس النادي ومعه سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي وأشاد مسؤول الفريق التونسي بالاستقبال الفخم الذي لاقاه من النادي الأهلي في القاهرة.

كولر

الأهلي يدخل معسكر مغلق 48 ساعة استعدادا للترجي

‏أما علي صعيد الاستعداد الفني فإن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي حرص على دخول معسكر مغلق مبكر قبل اللقاء ب48 ساعة لتهيئة وتجهيز اللاعبين للمواجهة المرتقبة أمام الترجي التونسي من أجل حصد لقب الأميرة السمراء رقم 12 في تاريخ النادي الأهلي 

‏ وقام باختيار قائمة من اللاعبين هم الأجهزة من وجهة نظرة لتنفيذ فكرة الفني في مباراة الترق اليوم المحدد لها الثامنة من مساء اليوم وضمت القائمة كل من محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف في حراسة المرمى بينما يضم خط الدفاع كل من محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود متولي ومحمد هاني وفي الوسط أحمد نبيل كوكا وكريم فؤاد وأكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وبيرسي تاو ورضا سليم وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر و وأنتوني موديست و وسام أبو علي ومحمود كهربا.

عمرو السولية 

معلول والسولية وكريستو أبرز غيابات الأهلي أمام الترجي

‏ويغيب عن الأهلي في مباراة اليوم من عمرو السولية ومحمد الضاوي كريستو وعلي معلول بسبب الإصابة بينما يغيب خالد عبد الفتاح وكريم وكريم الدبيس لأسباب فنية

‏مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أكد على صعوبة المباراة على الفريقين وجهز جميع لاعبي الفريق في المعسكر لهذه المباراة مؤكدا أن الأهلي دائما يلعب على الفوز وأنه سعيد للغاية بالتواجد الجماهير الكبيرة في إستاد القاهرة والذي سوف يكون دافع كبير للاعبين في هذه المباراة وتشجيعه هم منذ البداية حتى النهاية بعيدا عن نتيجة اللقاء وأضاف أن جميع اللاعبين في تركيز تام ولن يبخل أي لاعب بنقطة عرق في المباراة من أجل التتويج بالأميرة السمراء مؤكدا أن جميع اللاعبين يعرفون قيمة المباراة ولديهم تركيز كامل واحترام للمنافسين ولكنهم يتمنون حصد اللقب في هذه المواجهة.

الأهلي والترجي 

مدرب الترجي يثق في قدرات لاعبيه بحصد الأمير السمراء

‏أما جيل كاردوزو المدير الفني للترجي التونسي جهز لاعبيه لهذه المواجهة واستغلال بعض نقاط القوة لديه من أجل الوصول لمرمى النادي الأهلي وإحراز لقب يساعد فريقه في التتويج بهذه المواجهة المرتقبة 

‏وقال كاردوزو خلال المؤتمر الصحفي أمس أن فريقه جاهز تماما لهذه المباراة وأنه لديه ثقة في لاعبي الترجي الذين حضروا إلى القاهرة من أجل العودة إلى تونس بالكأس مؤكدا أن الفريق مر بمراحل صعبة ومختلفة فوقعة صن داونز تختلف عن موقعة أبيدجان أمام أسيك وتختلف أيضا عن موقعة القاهرة اليوم وكذلك أن اللاعبين على ثقة كبيرة في قدراتهم لتسجيل أهداف في مرمى النادي الأهلي.

‏وحصد اللقب مؤكدا أنه لم يدافع في مباراة الذهاب أمام النادي الأهلي ولم تكن السيطرة كاملة للأهلي كما يردد البعض ولكن هناك أداء تكتيكي ودائما الفرق الكبيرة تحتاج للتركيز والدفاع في أوقات والهجوم في أوقات أخرى.

‏وقال أن الفريقين يستحقا الوصول للنهائي وهما بطلان للقارة بغض النظر عن من يفوز بهذه المواجهة بذل جهد كبير وتخطى محطات صعبة حتى وصل للمباراة النهائية ويستحق لهما الفوز بالكأس.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط