الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الأهلي يصارع الترجي، علي 4 مليون دولار في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا التي ستقام بإستاد القاهرة تشهد صراع بين الفريقين في أكثر من اتجاه للتتويج بالأميرة السمراء.

يحل الترجي التونسي ضيفا ثقيلا علي الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بإستاد القاهرة في تمام الساعة الـ 8:00 من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

تنقل قناوت بي إن سبورتس القطرية فعاليات دوري أبطال أفريقيا بناء علي العقد المبرم مع الاتحاد الإفريقي ومنها مباراة اليوم التي تجمع الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يتحدي الترجي في أكثر من اتجاه باستاد القاهرة

صراع الأهلي والترجي اليوم علي حصد اللقب وأيضا الجائزة المالية الكبيرة التي تم رصدها للبطولة والتي تزايدت إلي 4 مليون دولار للفريق الفائز بدوري أبطال أفريقيا بينما يحصل الوصيف علي مليونين دولار قيمة المركز الثاني في البطولة حسب الزيادة الأخيرة في البطولة.

الفائز بين الأهلي والترجي اليوم سيضيف لقب قاري جديد لتاريخه حيث يعتبر اللقب الـ 12 للأهلي حال التفوق علي الترجي اليوم بينما سيكون اللقب الخامس للترجي حال الفوز اليوم ليعادل ألقاب الزمالك ومازيمبي وكلا منهم له خمسة ألقاب.

كما سيضمن الفريق الفائز مصارعة الزمالك بطل الكونفيدرالية الإفريقية علي كأس السوبر الإفريقي والذي وضع له الاتحاد الإفريقي موعد مبدئي ما بين يومي 25 إلي 30 يونيو المقبل.

وأيضا يشارك الفريق الفائز بدوري أبطال أفريقيا في البطولة المستحدثة كأس انتر كونينتال التي تجمع بين أبطال القارات.

كان مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قد قام بضم قائمة لهذه المباراة تضم كلا من محمد الشناوي و مصطفي شوبير و مصطفي مخلوف ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعه وياسر إبراهيم ومحمود متولي و محمد هاني وأكرم توفيق و أحمد نبيل كوكا وكريم فؤاد وإمام عاشور ومروان عطية واليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ورضا سليم وحسين الشحات وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر وانتوني موديست و محمود كهربا ووسام أبو علي.

كانت بعثة الترجي التونسي قد وصلت القاهرة مساء الأربعاء الماضي وكان في استقبالهم وفد رسمي من النادي الأهلي يتقدمهم محمود الخطيب رئيس النادي ومعه سعد شلبي المدير التنفيذي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط