الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

القنوات الناقله لمباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024

الأهلي
الأهلي

‏يستعرض موقع "الأيام المصرية" القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام الترجي التونسي المرتقبة من كل الجماهير المصرية والأفريقية والعربية في نهائي دوري أبطال أبطال إفريقيا بإستاد القاهرة.

‏مباراة الذهاب التي جمعت الأهلي أمام الترجي التونسي في ملعب حمادي العقربي براديس في العاصمة التونسية انتهت بالتعادل السلبي في مباراة تكتيكية من المدربين وفشل كلاهما في الوصول لشباك الآخر مما يؤجل الحسم لمباراة العودة.

‏الحضور الجماهيري الذي وافقت عليه الجهات الأمنية لمباراة إيهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي هو السعة الكاملة لمدرجات ستاد القاهرة يحصل منها الترجي على نسبة 5% من تذاكر المباراة بناء علي تعليمات الاتحاد الإفريقي.

الأهلي

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

‏تقام مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا لنسخة 2023-2024 في تمام الساعة 8:00 من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

‏تذاع مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة 8:00 من مساء اليوم السبت عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية فهي الناقل الحصري فضائيا لمباريات دوري أبطال أفريقيا.

أون تايم سبورتس

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والترجي

كما تنقل قناة أون تايم سبورتس المفتوحة مباراة والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا من ستاد القاهرة عبر البث الأرضي.

‏تحظى مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا باهتمام جماهيري كبير على الساحة العربية والأفريقية نظرا لمكانة الفريقين وتاريخه في البطولات الأفريقية ومنافسه على حصد دوري أبطال إفريقيا ليكون 12 في تاريخ النادي الأهلي أو الخامسة في تاريخ الترجي التونس. 

‏تذاكر مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا نفذت تماما بعد ساعات قليلة من طرحها عبر موقع تذكرتي قبل اللقاء بأكثر من أسبوع.

‏حاول الآلاف من جماهير الأهلي الوصول للتذاكر إلا أن نفاذ التذاكر حرمهم من حضور هذا العرس الكروي الأفريقي في إستاد القاهرة ليتابعوه عبر شاشات القنوات التلفزيونية.

أكرم توفيق و محمد هاني 

كولر يجهز لاعبي الأهلي لموقعة الترجي

‏السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قام بتجهيز لاعبيه لهذه المباراة المرتقبة بصورة جيدة ليظهر اللاعبين بالصورة الأفضل وحصد البطولة على حساب الترجي التونسي وقد اختار قائمة هي الأجهزة من وجهة نظره ليكونوا في معسكر مغلق منذ مساء الخميس الماضي بأحد الفنادق الكبرى القريبة من إستاد القاهرة.

‏قائمة اللاعبين الذين وقع عليهم اختيار مارسيل كولر لمباراة الترجي التونسي هم محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف في حراسة المرمى.. ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي ومحمد هاني في الدفاع .. وأكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا وكريم فؤاد ومروان عطية وإمام عاشور واليود يانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ورضا سليم وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو في خط الوسط.. ومحمود كهربا وانتوني موديست ووسام أبو علي في خط الهجوم.

الخطيب يستقبل بعثة الترجي

الأهلي يستقبل بعثة الترجي بالورد 

‏بعثة الترجي التونسي كانت قد وصلت إلى مطار القاهرة في الثامنة من مساء الأربعاء الماضي وكان في استقبالهم وفد رسمي من النادي الأهلي بالورود في مقدمتهم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومعه سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي 

‏واشاد مسؤول الترجي التونسي بالإستقبال الحافل الذي لقوة من النادي الأهلي والمسؤولين في مصر سواء من ناحية استقبال البعثة الرسمية أو الجماهير التي تواصلت على القاهرة لحضور هذا العرس الأفريقي.

جان جاك ندالا

الكونغولي ندالا حكما للقاء الأهلي والترجي

‏مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي يدورها طاقم التحكيم بقيادة الكونغولي جان جاك ندالا حكم ساحة ويساعده سورو فاتسون مساعد أول من ليسوتو وسيدو تياما مساعد ثاني من بوركينا فاسو والحكم الرابع التشادي الحاج علاو محمد وعلي تقنية الفيديو الجزائري لحلو براهيم حكم فيديو رئيسي ويساعده دانيال لاريا مساعد تقنية الفيديو من غانا و محمد عبد الله إبراهيم مساعد تقنية فيديو ثاني من السودان.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط