الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

كولر: احتاج مساندة جماهير الأهلي من بداية المباراة ولن نبخل بنقطة عرق

مارسيل كولر
مارسيل كولر

طالب مرسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي دعم جماهير القلعة الحمراء بالمساندة الكاملة أمام الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا من بداء المباراة حتى النهاية.

قال السويسري مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والترجي المنعقد حالياً: أحتاج مساندة الجماهير من بداية المباراة حتى نهايتها لكي يشعر المنافس بالضغط الجماهيري، وقال لن يبخل أي لاعب داخل فريق الأهلي بنقطة عرق.

وحرص كولر على تأكيد أن يوجد في الفريق لاعبون يمتلكوا الخبرات، وتعاملوا كثيرا مع الضغوط وأن لديهم القدر الكافي من الهدوء والتركيز.

وأكد كولر في تصريحاته: لا يوجد فارق بين المباريات النهائية والمباريات الأخرى، وأتعامل مع كل المباريات بنفس القدر من التركيز والجدية.

وعن بديل على معلول أمام الترجي التونسي في لقاء غد قال كولر: بالتأكيد سنجد بديلا جاهزا للعب في هذا المركز.

وفي نهائية المؤتمر أختتم كولر حديثه قائلا: ألعب بفكر هجومي على ملعبنا أو خارجه وأتطلع دائما للفوز ونهدف لمنع الترجي من التسجيل لكن إذا حدث ذلك فاللاعبون يعرفون ما عليهم فعله.

مارسيل كولر 

يحل الترجي التونسي ضيفا علي النادي الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي تقام على ملعب القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساء الغد السبت بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

تنقل المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري في الشرق الأوسط لبطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم 2023/2024.

يحتاج الأهلي لتحقيق الفوز بأي نتيجة لضمان تتويجه بالقب الأفريقي والفوز بالنجمة الثانية عشرة في تاريخه، علماً بان مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي قامت على ملعب حمادي العقربي برادس.

يأمل الأهلي صاحب لقب أخر نسخه من بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، للحفاظ على الكأس وتحقيق اللقب الثاني عشر، ويتصدر النادي الأهلي قائمة الأثر تتويجاً ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقب.

تمكن النادي الأهلي من الوصول إلى نهائي أفريقيا للمرة الخامسة على التوالي، ولكن هذه المرة لم يخسر أي مباراة طوال تلك البطولة، في دوري المجموعات صعد الأهلي متصدراً لمجموعته برصيد 12 نقطة، حيث تعادل في ثلاث مواجهات، وتمكن من الفوز في ثلاث مباريات. 

بينما يسعي الترجي إلى تحقيق البطولة الخامسة في تاريخه، حيث بعد الترجي عن المحفل الإفريقي منذ أن توج في عام 2019 علي حساب الوداد المغربي.

الأهلي ضد الترجي

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي

تحظي مواجهات فرق شمال أفريقيا ببعضها البعض، بقيمة خاصة للغاية، تزداد كثيرا عند الحديث عن المواجهة الأهلي والترجي التونسي وخاص في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

التقي الأهلي والترجي في 21 مباراة بدوري الأبطال، حقق الأهلي الفوز على الترجي في 10 مباريات، بينما حقق الترجي الفوز علي الأهلي في 4 لقاءات، والتعادل حسم مواجهات الفريقين في 7 مناسبات.

سبق وأن تقابل الأهلي والترجي في نهائي دوري الأبطال في نسختين عامي 2012 و2018، وتوج الأهلي بالمواجه الأولي بعد التعادل في معلب برج العرب بالإسكندرية 1/1 والفوز في رادس 2/1، وفي الموجه الثانية توج الترجي بالبطولة بعدما فاز الأهلي بإستاد برج العرب بنتيجة 3/1، وخسر في رادس 3/0.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط