رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

كولر يضع خطة حصد دوري أبطال افريقيا علي حساب الترجي اليوم

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

يخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني مرانه الأساسي مساء اليوم الخميس استعدادا للقاء الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال افريقيا بإستاد القاهرة.

يستضيف فريق الكرة الأهلي نظيره الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بإستاد القاهرة في تمام الساعة الثامنة من مساء بعد غدا السبت.

تنقل قنوات بي أن سبورتس القطرية فعاليات دوري أبطال أفريقيا حصريا بالإتفاق مع الاتحاد الإفريقي ومنها نهائي البطولة الذي يجمع الأهلي مع الترجي التونسي في ستاد القاهرة بعد غدا السبت.

محاضرة فيديو لكولر مع اللاعبين

الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني فضّل أن يكون التدريب الأساسي للفريق اليوم والذي يضع خلال الخطة النهائية التي سيخوض بها موقعة الترجي التونسي علي أن يكون مران الغد خفيف خاصة ان الإعلام سيحضر جزء منه بناء علي تعليمات الاتحاد الإفريقي.

كولر خلال مباراة اليوم سيحدد بشكل كبير موقف أحمد عبد القادر من التواجد في المباراة أو غيابه بسبب الإصابة وأيضا سيحدد بديل علي معلول في قيادة الجبهة اليسري الذي يغيب عن مباريات لافريق بعد تعرضه للإصابة بقطع في وتر أكيلس وخضع لعملية جراحية.

يعقد مارسيل كولر قبل مران اليوم محاضرة بالفيديو للاعبين يشرح خلالها خطته لمواجهة الترجي نظريا قبل تدريبهم عليها علميا داخل ملعب مختار التتش عقب نهاية المحاضرة والتي ستتضمن مشاهدة اللاعبين لمباريات الترجي التونسي أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

تم نسخ الرابط