رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

عم ربيع يستعد لرمي الجمرات بعد 90 يوما من رمي البرتقال(صور)

عم ربيع بائع البرتقال
عم ربيع بائع البرتقال

عمل عفوي من قبل "عم ربيع" بائع البرتقال في فبراير الماضي أثناء عبور شاحنات المساعدات المصرية لقطاع غزة، حيث ألقى ثمار البرتقال التي يبيعها كهدية من قلبه إلى الفلسطينيين، أصبح موضوعاً شهيراً على منصات التواصل الاجتماعي، مما جعله يتحول إلى أيقونة، تعبر عن تضامن وكرم المصريين مع إخوانهم في فلسطين، لكن هدية الله لعم ربيع كانت أعظم، وتحقق حلم الرجل الصعيدي البسيط بزيارة بيت الله الحرام، واليوم هو ضمن ضيوف الرحمن يؤدي شعائر الحج.

عم ربيع.. من رَمي البُرتقال إلي رَمي الجمرات

بزي الإحرام، كان "عم ربيع" يطوف في الحرم المكي، عيناه تملؤهما الدموع، مصدوماً بتحقق حلمه الذي كان ينتظره طويلاً.

تم التقاط العديد من الصور لـ"عم ربيع" في مختلف أرجاء الحرم المكي، حيث كان يتأمل ويتجول بنظرات ممتزجة بالدهشة والفرح، وقد تم تداول هذه الصور بكثافة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اعتبرها الكثيرون تحقيقاً لحلم "عم ربيع"، مشيرين إلى أنه من رمي البرتقال إلى رمي الجمرات.

من جانبه، أشار "عم ربيع" إلى أنه كان يحلم طوال حياته بزيارة بيت الله الحرام، وكان دائماً يدعو لذلك، وفي النهاية تحققت هذه الرغبة بعدما تكفل أحد رجال الأعمال بكافة مصاريف رحلة الحج له.

 قال "عم ربيع": "حد كلمني من طرف رجل الأعمال وقالي اجهز الباسبور بتاعك لأنك هتطلع رحلة الحج، وفعلاً خليت ابني يشوف ليا الإجراءات المطلوبة، وبإذن الله أزور بيت الله الحرام وألمس الكعبة زي ما تمنيت".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط