رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

ياسمين صبري تخطف الأنظار في مهرجان كان السينمائي والجمهور يغازلها (فيديو وصور)

ياسمين صبري
ياسمين صبري

شاركت النجمة ياسمين صبري، عددًا من الصور مع جمهورها من خلال حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة إكس، خلال حضورها فعاليات مهرجان كان السينمائي في العاصمة الفرنسية باريس، فيما حرص الجمهور على توجيه كلمات الغزل لها.

ياسمين صبري

إطلالة ياسمين صبري في مهرجان كان

ولفتت ياسمين صبري الأنظار لها، في ظهورها الأخير، حيث إرتدت فستانا باللون الأزرق الغامق، مكشوف الصدر، ومرصع بالكريستال اللامع والجذاب، وخلفها نافذة تطل على مياه البحر الزرقاء.

وتستكمل أناقتها وإطلالتها الرقيقة البالغة الأنوثة، بمكياج من الدرجات الترابية، مع شعر منسدل على كتفيها، ومجوهرات فضية مميزة وفريدة. 

شوبارد

تصريحات ياسمين صبري الأخيرة: عملت نفسي بنفسي

 كشفت الفنانة ياسمين صبري  كثير من الأسرار عن حياتها الشخصية في برنامج بودكاست "بيج تايم"، موضحة أنها تربت في أسرة متوسطة، وأن جدتها هي من ربتها، وفي بداية حياتها إلتحقت بمدرسة حكومية ثم أكملت دراستها في مدارس عالية المستوى، وذلك بسبب أن مستوى والدتها قد تطور، مشيرة إلى أنها انتقلت من مدرسة إلى أخرى، وعاشت مع كل الطبقات. 

كما قالت أنها بدأت العمل وهي في سن 17 عاما، حتى في الإجازة الصيفية، وأنها بدأت العمل بعد تخرجها من الجامعة مباشرة، وحصلت على وظيفة في العلاقات العامة بمكتبة الإسكندرية، وبدأت كمتدربة  حتى تم تعيينها.

وعن حلمها، قالت أنها كانت تريد أن تشتري "عربية"، وهي موظفة بمكتبة الإسكندرية لكنها لم تستمر في العمل، واشترت السيارة بنظام التقسيط، بعد عملها في شركة اتصالات.

وأوضحت أنها فكرت في العمل كمذيعة لكنها كانت تحتاج إلى واسطة، ثم فكرت في دخول مسابقة ملكة جمال مصر لكن المسابقة تم إلغاءها، فاتجهت إلى مجال الإعلانات، وبعد أول إعلان لها أصبحت أغلى فتاة إعلانات في مصر، ثم استطاعت أن تدخل عالم الفن، والذي بدأته بطلاقة، قائلة أنا بنت عملت نفسي بنفسي.

إطلالة ياسمين صبري

آخر أعمال ياسمين صبري

والجدير بالذكر أن، ياسمين صبري شاركت مؤخرا في مسلسل رحيل، والذي عُرض ضمن مسلسلات موسم دراما رمضان 2024، كما أنها تشارك في بطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان “دليلة”، ويعد أول فيلم لبطلة خارقة في تاريخ السينما المصرية، ومن إخراج بيتر ميمي. 

 

تم نسخ الرابط