رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

ضربني وبكا سبقني واشتكى، أزمات المشاهير قصة لا تنتهي

حسين الشحات لاعب
حسين الشحات لاعب الأهلي يصفع محمد الشيبي

أزمات المشاهير قصة لا تنتهي، تناول الجمهور حادثة صفع الفنان عمرو دياب، لأحد معجبيه في حفل زفاف ابنة المخرج محمد السعدي، بغضب شديد، حيث وجه الجمهور العديد من الانتقادات للفنان على هذا التصرف العنيف.

الهضبة يقدم شكوى ضد معجبه المصفوع

وفي ظل توقعات الجماهير، باعتذار الفنان الهضبة للمصفوع، إلا أنه قام بتصرف مغاير تمامًا وخالف التوقعات، حيث قام في اليوم التالي بتقديم شكوى ضد الشخص المصفوع، في موقف مفاجئ لكافة الجماهير والمتابعين.

الفنان عمرو دياب والمعجب المصفوع

أشهر 3 صفعات مشابهة في حياة المشاهير

أعادت هذه اللقطة للأذهان، حوادث مشابهة شهيرة لمشاهير حول العالم، ففي السنوات الأخيرة، التقطت كاميرات التلفزيون والهواتف المحمولة مشاهد مشابهة لما حدث مع عمرو دياب، حيث أثارت تلك المشاهد دهشة الجمهور وكشفت عن لحظات يفقد فيها المشاهير السيطرة، وكذلك ردود أفعال من يتعرضون لهم.

حادثة رونالدو والطفل

في أبريل 2022، خلال لحظة غضب بعد مباراة بين مانشستر يونايتد وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، اعتدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على طفل من مشجعي إيفرتون، وبعد انتهاء المباراة، وأثناء خروج اللاعبين، قام رونالدو بضرب هاتف أحد مشجعي إيفرتون، مما أدى إلى كسره، وذلك على ما يبدو نتيجة استفزاز المشجع.

ونشر وقتها رونالدو، على حسابه في إنستغرام قائلاً: "أعتذر عن لحظة الغضب تلك، وأود دعوة هذا المشجع لمشاهدة مباراة في أولد ترافورد، تعزيزاً للروح الرياضية".

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

اعتداء نجم الأهلي المصري على لاعب مغربي

التقطت الكاميرات لحظة اعتداء نجم الأهلي المصري حسين الشحات على اللاعب المغربي محمد الشيبي بصفعة، وذلك عقب هزيمة الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة أمام بيراميدز في يوليو 2023.

عقب الحادثة، استمعت النيابة إلى شهادة محمد الشيبي في بلاغه ضد حسين الشحات، حيث اتهمه بالاعتداء عليه بالضرب والإساءة اللفظية. وسرعان ما انتشرت القصة، مما جعلها قضية رأي عام في مصر.

نجم الأهلي المصري حسين الشحات، واللاعب المغربي محمد الشيبي بصفعة

أزمة عمر الشريف وعائشة الدوري

في عام 2011، خلال حضوره مهرجان "تريبيكا" السينمائي في الدوحة، قامت مذيعة بمحاولة التقاط صورة مع عمر الشريف، ولكن ردة فعله كانت مفاجئة، حيث صفعها على وجهها.

أثارت قضية صفع عمر الشريف للمذيعة العراقية عائشة الدوري غضبًا واسعًا في وسائل الإعلام، مما دفع إيناس بكر، المتحدثة الإعلامية باسم الشريف، إلى كسر صمتها. أوضحت بكر أن حالة الاستفزاز التي يتعرض لها الشريف في المهرجانات كانت السبب وراء تصرفه المتهور تجاه إحدى معجباته.

عمر الشريف والمذيعة العراقية عائشة الدوري

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط