الخميس 20 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

واقعة عمرو دياب، خير رمضان يسرد تفاصيل وزواية جديدة

واقعة عمرو دياب
واقعة عمرو دياب

واقعة عمرو دياب، أثارت واقعة صفع المطرب عمرو دياب أحد المعجبين خلال حفل زفاف عاصفة من الجدل والانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، وكشفت الإعلامي خير رمضان، خلال برنامجه"مع خيري" والذي يذاع على قناة"المحور" تفاصيل جديدة عن الحادث، ومحاولات الصلح التي جرت بين الطرفين.

تفاصيل جديدة في واقعة صفع عمرو دياب أحد المعجبين

حضر الإعلامي خيري رمضان حفل الزفاف الذي شهد واقعة الصفع، وأشار إلى أنه التقط صورة مع نفس الشاب قبل الحادث. صعد الشاب إلى المسرح أثناء غناء عمرو دياب وسط ازدحام شديد، وحاول التقاط صورة معه، فما كان من عمرو إلا أن ضربه بالقلم.

واقعة عمرو دياب

خيري رمضان ينتقد تصرف عمرو دياب

ندد خيري رمضان بتصرف عمرو دياب، مؤكداً على أن النجومية لها ثمن، وأن عمرو دياب يجب أن يتحلى بالصبر تجاه معجبيه. دعا عمرو دياب إلى الاعتذار علناً للشاب الذي تعرض للصفع.

رفض والد الشاب أي اعتذار

وصرح والد الشاب أسامة، أنه لن يتنازل عن حق ابنه، ورفض أي اعتذار من عمرو دياب، حتى لو كان مصوراً، مضيفًا أن عمرو دياب حاول الاعتذار للصبي بعد الواقعة من خلال وسطاء، لكن دون جدوى، وتقدم محامي عمرو دياب ببلاغ ضد الشاب، وتم إخلاء سبيل الشاب بعد التحقيق معه، وأمرت جهات التحقيق بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث حول الواقعة.

ولا تزال هذه الواقعة تثير هذه الواقعة جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي. يتساءل البعض عن الأسباب التي دفعت عمرو دياب إلى التصرف بهذه الطريقة. يطالب آخرون بمحاسبة عمرو دياب على فعله.

واقعة عمرو دياب

أراء متابعين ومعجبين عمرو دياب 

والجدير بالذكر، أن يميل البعض إلى إدانة تصرف عمرو دياب، بينما يرى آخرون أنه تصرف مندفع نتيجة ضغط اللحظة. يتساءل البعض عن ثقافة التعامل مع المعجبين في ظل انتشار مثل هذه الحوادث. يرى البعض أن الواقعة تسلط الضوء على أهمية التسامح وحل الخلافات بطرق سلمية.

وفي سياق متصل، أثارت الواقعة جدلًا واسعًا حول صورة عمرو دياب لدى جمهوره. يرى البعض أن هذه الواقعة قد تؤثر سلبًا على صورته كفنان محبوب، بينما يعتقد آخرون أن عمرو دياب قد يحظى بتعاطف الجمهور بعد الاعتذار للصبي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط