رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

"سعيًا وراء التريند" التشابه بين واقعة كشري التحرير وواقعة عمرو دياب

عمرو دياب
عمرو دياب

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأحداث التي أثارت جدلًا واسعًا بين الجمهور خلال الفترة الماضية، فجاءت واقعة صفع عمرو دياب للشاب الذي يدعى سعد أسامه على غرار واقعة عامل نظافة كشري التحرير في بعض الجوانب، حيث شبه الجمهور الواقعتين في أنهما سعيًا وراء التريند.

شبه رواد مواقع التواصل الاجتماعي الواقعتين في محاولة الشخصين لتصدر التريند وكسب تعاطف الجماهير.

عمرو دياب

"البداية رحلة حج" سعد القحطاني لصاحب واقعة عمرو دياب

فبدأت خطوات جبر وتعويض سعد أسامة عن صفعه بالقلم من الفنان عمرو دياب بالبلوجر سعد القحطاني الذي قرر أن يمنحة رحلة حج كبداية التعويضات، أنه مستعد لمنحه من جنية لمليون حنية.

أحمد العوضي وواقعة عامل نظافة كشري التحرير

وفي السياق نفسه حازت واقعة عامل نظافة كشري التحرير على تعاطف الجمهور ونجوم الفن مما دفعهم لمحاولة تعويضه، فقام الفنان أحمد العوضي باستضافته في أحد المطاعم وتناول معه الطعام، كما وفر له وظيفة سائق في أحد المطاعم.

مي حلمي وعامل نظافة كشري التحرير

كما حاولت الإعلامية مي حلمي الوصول لعامل نظافة كشري التحرير لترسله في رحلة إلى دبي، تحجز له أكبر الفنادق هناك.

صاحب واقعة كشري التحرير

كما تعاطفت معه أحد محلات الملابس بالتكفل بكسوة الشتاء له، عرض عليه عدد كبير من محلات الملابس والأحذية توفير ما يحتاجه من الملابس.

"معاك من الألف للياء" حمو بيكا لمحمد صاحب واقعة كشري التحرير

كما علق الفنان حمو بيكا على الواقعة قائلًا: "محمد الجدع وياريت تكون دي شهرتك في الدنيا بعد كده، عشان أنت جدع وتستاهل الخير ورسالة من أخوك حمو بيكا، أنا معاك يا حبيبي في أي حاجة محتاجها في حياتك من الألف إلى الياء".

"نقضي يوم مع بعض" فيفي عبده لصاحب واقعة كشري التحرير

وتعاطفت الفنانة فيفي عبده مع صاحب واقعة كشري التحرير وقررت قضاء يوم معه حيث قالت: "ليك عليا نقضي يوم مع بعض من أوله، نفطر ونتغدى والعشا هيكون في أحسن مطعم في مصر كلها يا محمد".

واقعة عمرو دياب

وتصدر الفنان عمرو دياب مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر فيديو له وهو يصفع أحد المعجبين خلال محاولته لإلتقاط صورة معه في فرح ابنة المنتج محمد السعدي.

عمرو دياب

واقعة عامل نظافة كشري التحرير

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ عامين فيديو لطرد عامل نظافة من مطعم كشري التحرير في الدقي، مما أثار غضب الجمهور.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط