الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

"إنت سواق مكانك العربية" تامر عبد المنعم يسخر من ضحية عمرو دياب

الفنان تامر عبد المنعم
الفنان تامر عبد المنعم يهاجم ضحية عمرو دياب

شارك الفنان تامر عبد المنعم تدوينة له على صفحته الرسمية على موقع فيس بوك، تعليقا على واقعة صفع عمرو دياب لأحد معجبيه على وجهه أثناء احيائه أحد الأفراج، عبدالمنعم عبر عن رفضه لتصرف الشاب الضحية، الذي حاول إلتقاط صورة مع دياب، وبرر سلوك الهضبة بأن الشاب الذي تلقى اللطمة علي وجهه اخترق خصوصية المطرب المعروف، قائلا، لكل شخص مساحة لا يحب لأحد أن يخترقها.

تامر عبد المنعم "حتى لا يختلط الحابل بالنابل" 

وأضاف عبدالمنعم الذى قدم شخصية عمرو دياب في فيلم المشخصاتي، قائلا "بإختصار شديد كل واحد يلزم مكانه حتى لا يختلط الحابل بالنابل، حضرتك سواق يبقى مكانك العربية بره مش جوه قاعة فرح وكمان على مسرح العريس والعروسة والأهل والأصدقاء المقربين ونجوم الحفل، عشان كده في الحفلات بيكون فيه تذكرة بـ100 جنية، تذكرة بـ30 ألف".

وقال إن رد الفعل كان غريبًا لكنه ناتج عن تصرف غريب، لابد من كل شخص أن يلتزم حدوده ولا يتعدى المساحة المسموحة له لتحل جميع الأمور.

عبد المنعم "أنا مش باحتقر حد" 

حيث رفض تامر عبد المنعم ما يفعله الجمهور من إختراق للمساحة الشخصية للفنانين، علق قائلًا: "أنا مش بحتقر حد ولكن في مساحة لا يحب إختراقها إلا لمن له الحق في ذلك، تصرف غريب على من يتواجد في هذا المكان أدى إلى رد فعل غريب أيضًا على المكان، كل واحد لو لزم حدوده المسأله تتحل".

ورفض الفنان تامر عبد المنعم التعاطف مع الشاب بطل الواقعة، حيث قال: "وأنا ضد فكرة ده غلبان ومسكين وفقير والسكه دي لأنه مقابلوش في جامع ده واحد جوه فرح AAA Plus”.

تامر عبد المنعم

وعلق عبدالمنعم على تعليقات البعض حول ضرورة تحرير محضر ضد عمرو دياب، قائلًا: "وحكاية المحاضر والأجواء دي تسخين سوشيال ميديا، اعتقاد من المحيطين بيه أنها فرصة العمر للتعويض".

وأضاف"أخيرًا مليون دولار لن يكون كافيًا لإستعادة الكرامة ولمن يريد أن يحافظ على كرامته عليه ألا يتواجد بالأماكن الغير مسموح له بالتواجد بها، شكرًا".

تفاصيل واقعة عمر دياب

تواجد الفنان عمرو دياب في حفل زفاف أبنة المنتج محمد السعدي، وأثناء غنائه فوجئ بشاب يجذبه ليلتقط معه صورة، فقام دياب بصفع الشاب بالقلم على وجهه، مما أثار الفيديو غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط