الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

إعلان بيبسي الجديد 2024، سر استخدام الذكاء الاصطناعي وحملات لمقاطعة "صلاح والسقا"

إعلان بيبسي الجديد
إعلان بيبسي الجديد والـ AI، تعرف على تفاصيل الحملة الجدية مق

إعلان بيبسي الجديد 2024، والذكاء الاصطناعي، أطلقت شركة بيبسي خلال الساعات الأخيرة إعلان جديد للشركة، ويضم عدد من نجوم الفن والطرب العربي، مما أثار غضب مستخدمي السوشيال ميديا.

وشن مستخدمي السوشيال ميديا حملات باستمرار المقاطقه لشركة  بيبسي التى أعلنت الدعم المباشر للاحتلال الإسرائيلي، حيث قام مختلف الشعوب بمقاطعات كافة المنتجات والعلامات التجارية التي تدعم الكيان الصهيوني بشكل مباشر وغير مباشر، مما أدى إلى العديد من الخسائر التي وصلت إلى مليارات الدولارات.

عمرو وياب وإعلان بيبسي الجديد

إعلان بيبسي الجديد 2024 واستخدام الذكاء الإصطناعي “AI”

استخدمت شركة بيبسي في إعلانها الأخير تقنية الذكاء الإصطناعي "AI"، في العودة بالزمن للفنانين المشاركين بالإعلان مثل: أحمد السقا وكريم محمود عبد العزيز وعمرو دياب وغيرهم.

كما جمعت شركة بيبسي في إعلانها الجديد أفكار ولقطات تم تصوير مثلها من قبل على مدار السنوات الماضية، وذلك رغبة منهم في استعطاف المقاطعين من ناحية الذكريات التي شاركت بها شركة بيبسي من قبل، وجاء ذلك بعد الحملة التي شنها رواد التواصل الاجتماعي عقب الصورة التي تم تداولها منذ 10 أيام ومضمونها “خليك عطشان” حيث أثارت تلك الصورة غضب العديد وقاموا بإطلاق حملة مضادها مضمونها “خليك خسران أنا مش عطشان”.

نجوم الفن وإعلان شركة بيبسي الجديد 2024.. بعت اخواتك بكام؟

شارك  عدد من نجوم الفن المحبوبين وسط المتابعين ولهم جمهور ضخم، وهم عمرو دياب، أحمد السقا، كريم محمود عبد العزيز، نوال الزغبي، محمد صلاح، سامي جابر، روبرتو كارلوس، وقصي.

وذلك أثار غضب كافة المتابعين ومنهم من طالب بمقاطعة تلك النجوم الذين باعوا القضية الفلسطينية من أجل كسب بالمال، وذلك بظهورهم في إعلان بيبسي الذي يمثل أحد أكبر داعمين الكيان الصهوني والجيش الإسرائيلي ضد المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة.

هجوم رواد التواصل الاجتماعي على المشاركين في إعلان شركة بيبسي الجديد 2024

محمد صلاح وإعلان بيبسي الجديد
عمرو دياب وإعلان بيبسي الجديد
عمرو دياب وإعلان بيبسي الجديد

 

نجوم الفن وإعلان بيبسي الجديد

تفاصيل إعلان شركة بيبسي الجديد 2024

أطلقت الشركة إعلان يضم نخبة من نجوم العرب، وتتمحور فكرة الإعلان حول استعراض مشاركة بيبسي للمستهلك في كافة المناسبات على مدار سنوات عديدة، مما أدى إلى غضب رواد التواصل الاجتماعي، ونتج عنه الهجوم المباشر على الفننانين بشكل مقوي والمطالبة بمقاطعتهم مثلما قاطعنا الشركات والعلامات التجارية التي تدعم الاحتلال الإسرائيلي، كونهم مشاركين في تلك الدعم المباشر للإحتلال الإسرائيلي ومساعدتة على جرائم الحرب التي شنها على المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة.

كلمات أغنية الإعلان الجديد لشركة بيبسي 2024

تضمنت الحملة الإعلانية عنوان جديد للأغنية تحت مسمى"خلى كلة جديد في جديد"، الذي قام بغنائها الفنان عمرو دياب، وتعبر الأغنية من خلال الخلفيات المصورة لها عن تطورات بيبسي على مدار السنين المختلفة وتغيير الـ "لوجو" الخاص بهم كل فتره.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط