الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

إعلان بيبسي الجديد 2024، بين القصف في رفح والغناء من نجوم العرب

إعلان بيبسي الجديد
إعلان بيبسي الجديد 2024

إعلان بيبسي الجديد 2024، تصدر خلال الساعات الأخيرة محركات البحث، وكل مواقع التواصل الاجتماعي، ويعتبر هو الأكثر بحثًا في مصر والعالم العربي.

جاء ذلك بعدما طرحت شركة المشروبات الشهيرة إعلانها الجديد، والمثير لغضب الجميع، بسبب مشاركة عدد من النجوم المصريين والعالميين في الإعلان.

ويقدم موقع الأيام المصرية، خلال هذا التقرير كل التفاصيل الخاصة بأسباب الغضب من الإعلان، ومطالبات الجماهير، وحملات المقاطعة ضد الشركة الشهيرة.

إعلان بيبسي الجديد 2024

أسباب الغضب من إعلان بيبسي الجديد 2024

بعد الضربات الإسرائيلية الغاشمة على قطاع غزة، والتي تصدرت كل محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بدأ الغضب الجماهيري العربي والمصري تحديدًا، في مقاطعة كل الشركات التي تدعم الكيان الصهيوني، معبرين عن غضبهم في تقديم الأموال التي تساعد إسرائيل على الجرائم التي يقدموها.

 

وكان ضمن الشركات التي تدعم الاحتلال الإسرائيلي، شركة بيبسي، والتي تقدم دعمًا غير مسبوق لجنود إسرائيل، والجيش الإسرائيلي، مما دفع المصريين للبحث عن بدائل أخرى لشرب المشروبات الغازية منها، وتكون مصرية الصنع ولا تدعم الكيان الصهيوني.

إعلان شركة بيبسي الجديد

وعادت هذه الحملات بخسائر كبيرة لكل الشركات الداعمة للكيان الصهيوني، خلال الأشهر الأخيرة، وهو ما دفع هذه الشركات لمحاولة عمل حملات إعلانية، لجذب الجمهور من جديد، وكان أخر هذه الإعلانات إعلان بيبسي الجديد 2024.

النجوم المشاركين في إعلان بيبسي الجديد 2024

فقررت شركة بيبسي، الاستمرار في استفزاز الجماهير العربية، عن طريق عمل إعلان يشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن والرياضة المشاهير والمحبوبين لدى الجمهور.

إعلان شركة بيبسي الجديد

وشارك في إعلان بيبسي الجديد 2024، كل من: محمد صلاح لاعب ليفربول، والفنان أحمد السقا، وكريم محمود عبدالعزيز، والنجم عمرو دياب، والذي كان بطلًا رئيسيًا للإعلان بصوته الغنائي، والفنانة نوال الزعبي.

الإعلان بالتزامن مع القصف في رفح اليوم

جاء طرح شركة بيبسي لإعلانها الجديد، بالتزامن مع ما يحدث من قصف متواصل من قوات الاحتلال الإسرائيلي، على مدينة رفح الفلسطينية، وهو ما توقع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنه لم يكن من محض الصدفة، بل هو أمر منسق ومرتب مسبقًا.

وشنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، هجومًا كبيرًا على الشعب الفلسطيني المقيم في منقطة رفح الفلسطينية، بالتزامن مع طرح إعلان بيبسي الجديد، وتسبب هذا التوقيت، في زيادة معدل الغضب، والمطالبة بالاستمرار في مقاطعة كل المنتجات الداعمة للكيان الصهيوني.

مطالبات بمقاطعة المشاركين في إعلان بيبسي الجديد 2024

وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عدد من الحملات التي تطالب بمقاطعة كل الأعمال الفنية للنجوم المشاركين في الإعلان، كما طالب الكثيرون بمقاطعة محمد صلاح وعدم دعمه أو التفاعل معه.

قصف رفح بالتزامن مع إعلان بيبسي الجديد 2024

خليك عطشان يتصدر محركات البحث

وضمن الأزمات التي صدرها إعلان بيبسي الجديد 2024، هي أزمة الاستفزاز الجماهيري، عن طريق رفع شعار “خليك عطشان”، وكان المعتاد أن ترتفع مبيعات الشركة خلال فترة الصيف، وهو مالم يتحقق خلال العام الحالي.

خليك عطشان بيبسي

فبدأت بيبسي في نشر عدد من البوسترات في الشوارع المصرية، والتي ظهر بها شعار “خليك عطشان”، ليردد البعض العطش أفضل من الشراء من شركة تدعم الاحتلال الإسرائيلي.

وقررت شركة بيبسي الرد بعدد من نجوم الفن المصريين، والمشاهير العرب، لتدشن إعلان بيبسي الجديد 2024، والذي تسبب في تصدرها كل المواقع ومحركات البحث بعد ساعات قليلة من طرحه، ولكن بتريند سلبي، لا يجدي نفعًا للشركة، سوى زيادة الاستفزاز للجمهور المصري، والذي قرر بشكل قاطع عدم شراء منتجات الشركة.
موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط