الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

شركة المقاطعة قفلت التعليقات خوفا من الجمهور المتضامن مع غزة

إعلان بيبسي الجديد 2024، يضع محمد صلاح وعمرو دياب والسقا في مرمى النيران

إعلان بيبسي الجديد
إعلان بيبسي الجديد

إعلان بيبسي الجديد 2024، والذي يحمل شعار "خليك جديد - خليك عطشان"، تسبب في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً وأن شركة بيبسي ضمن شركات المقاطعة، وزاد سخط المشاهدين، تضامنًا مع أهالينا في قطاع غزة.

وشارك في إعلان المقاطعة، لشركة بيبسي الجديد "خليك عطشان"، 8 مشاهير في عالم الرياضة والفن، على رأسهم لاعب فريق ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح، والنجم عمرو دياب، والفنان أحمد السقا، وغيرهم من النجوم، مما أثار ردود أفعال غاضبة لدى الجمهور.  

تفاصيل إعلان بيبسي الجديد 2024 "خليك جديد - خليك عطشان"

قامت شركة بيبسي بإطلاق إعلانها الجديد، من خلال قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، ودارت فكرة إعلان شركة المقاطعة، حول استعراض تطور إعلانات بيبسي خلال السنوات الماضية.

كما تضمن إعلان بيبسي الجديد 2024، غناء عمرو دياب أغنية "هالله هالله على الجمال"، بتقنية De again بالذكاء الاصطناعي، ما بين الماضي والحاضر، وظهور الفنان أحمد السقا وكريم محمود  عبد العزيز بملامح العشرينيات أو ما يقرب منها، وانتهى الإعلان بـ "خليك عطشان".

وشارك في إعلان بيبسي الجديد 2024، نجوم شهيرة منهم الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، وسامي الجابر، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين المصريين، مما تسبب في وجود حالة استياء شديدة، وغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركة الفنانين في الإعلان.

كلمات أغنية إعلان شركة بيبسي الجديد 2024

وتضمنت حملة شركة بيبسي الجديدة، أغنية تحت عنوان "خلي كله جديد في جديد"، أداها الفنان عمرو دياب، التي كشفت عن رحلة تطور العلامة التجارية، لشركة بيبسي منذ سنوات عديدة، وصولًا للشعار الجديد "خليك جديد - خليك عطشان"، الذي تم إطلاقه بداية هذا العام.

شعار إعلان بيبسي الجديد "خليك جديد، خليك عطشان"

وانتهى الإعلان بعبارة "لما توصل للنجاح، متريحش، غير خليك جديد، خليك عطشان"، وهو الشعار الذي أطلق لأول مرة، في عام 2021 في حملة إعلانية للنجم محمد صلاح، وتهدف الحملة إلى تشجيع الشباب، على السعي لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم، دون التوقف عن التطلع للمزيد.

وبعد أن أثارت بيبسي حالة من الجدل، عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد نشر أحدث إعلاناتها على موقع “يوتيوب”، قامت الشركة بإغلاق خاصية التعليقات، خوفًا من الهجوم عليها، بسبب حملة المقاطعة تضامنًا مع أهالينا في قطاع غزة المحتل. 

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط