الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

إعلان بيبسي الجديد 2024، غضب جماهيري بعد مشاركة نجوم عرب مع "السقا"

إعلان بيبسي الجديد
إعلان بيبسي الجديد 2024

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة هجومية على المشاركين في إعلان بيبسي الجديد 2024 والذي تصدر محركات ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

وفيما يلي، نرصد لكم عبر موقع "الأيام المصرية" تفاصيل كاملة حول إعلان بيبسي الجديد 2024، والمشاركين من النجوم العرب ورد فعل الجماهير.

بيبسي

إعلان شرد إطلاق إعلانها الجديد الذي اعتبره الكثيرون استفزازياً، حيث تضمن الإعلان عبارة "خليك عطشان"، والتي فُهمت كنوع من التحدي الواضح للجماهير العربية.

نجوم يشاركون في إعلان بيبسي الجديد 2024

وتعتبر مشاركة النجوم العرب في الإعلان الجديد لشركة بيبسي، هي أكثر ما أثار غضب واستفزاز الجماهير العربية التي اعتبرت مشاركة النجوم خيانة عظمى للشعب الفلسطيني خاصة في ظل الظروف السياسية الحالية والتوترات المستمرة في غزة من قصف وإبادة جماعية.

واعتُبرت هذه المشاركة تواطؤاً مع رسالة الإعلان الاستفزازية، وعبر العديد من الناشطين والمشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي عن استيائهم ودعوا إلى مقاطعة المنتجات والشخصيات المشاركة في الإعلان، مطالبين بمزيد من الوعي والاحترام لمشاعر الشعب الفلسطيني.

وتضمنت قائمة المشاركين في الإعلان الكثير من نجوم الفن والرياضة ومنهم، محمد صلاح لاعب ليفربول، والنجم أحمد السقا، والفنان كريم محمود عبدالعزيز، وعمرو دياب الملقب بالهضبة، والفنانة نوال الزعبي.

نجوم يشاركون في إعلان بيبسي الجديد 2024

تفاصيل إعلان بيبسي الجديد 2024

وكانت شركة بيبسي قد طرحت إعلانًا جديدًا تضمن الترويج لمشروبها الغازي الشهير، وذلك بعد مقاطعة الجماهير العربية له إثر العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة؛ تضامنًا مع القضية الفلسطينية.

واستعرض الإعلان رحلة تطور المنتج عبر السنوات الماضية عن طريق ظهور عدد من النجوم العرب البارزين، وبدأ الإعلان بالعودة إلى عام 1996، حيث ظهر الفنان أحمد السقا بملامح شابة وقال: "روش أوي اللوجو الجديد ده"، ليتبعه الفنان عمرو دياب بأغنيته الشهيرة "الله الله على الجمال الله الله على الدلال"، بينما تفاعل معه السقا بحماس.

محمد صلاح ونوال الزعبي ضمن المشاركين في إعلان بيبسي الجديد 2024

واستمر الإعلان في تتبع مراحل التغيير بظهور الفنانة نوال الزغبي كما كانت في عام 2000، ثم انتقل إلى عام 2007 حيث ظهر كريم محمود عبدالعزيز في مشهد داخل استاد، كما ظهر النجم البرازيلي روبرتو كارلوس والنجم السعودي سامي الجابر في الإعلان.

واختتم الإعلان بظهور نجم ليفربول محمد صلاح، يركض ومعه مجموعة من المعجبين، تلاه عمرو دياب مجدداً لترديد شعار الشركة، وتضمن الإعلان أغنية "خلي كله جديد في جديد" وعرض صوراً للشخصيات المشاركة في مراحل شبابية باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، ليبرز تطور الشركة وشعارها الجديد، وفي الختام، قال عمرو دياب: "لما توصل للنجاح متريحش.. خليك جديد.. خليك عطشان".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط