رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

قائمة الأهلي للقاء الترجي، عودة السولية وغياب عبد القادر وكريستو

الأهلي يستعد للترجي
الأهلي يستعد للترجي

استقر الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي علي قائمة الفري التي سيخوض بها اللقاء المرتقب أمام الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بإستاد القاهرة.

يستضيف الأهلي نظيره الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال افريقيا والمقرر انطلاقها في الثامنة من مساء بعد غدا السبت بإستاد القاهرة.

تنقل قنوات بي إن سبورتس القطرية فعاليات دوري أبطال أفريقيا حصريا بالإتفاق مع الاتحاد الإفريقي ومنها المواجهة المرتقبة التي تجمع الأهلي امام الترجي في ستاد القاهرة بنهائي البطولة.

عمرو السولية

غياب عبد القادر وكريستو ومعلول وعودة السولية أمام الترجي

تضم قائمة  مباراة الأهلي للقاء الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا معظم اللاعبين الأجهز طبيا وفنيا القادرين علي تمثيل الفريق في هذه المواجهة المرتقبة.

يغيب عن الأهلي في مباراة الترجي كلا من أحمد عبد القادر لعدم اكتمال شفائه وأيضا التونسي محمد الضاوي كريستو لإصابته بشد في العضلة الضامة.

كما يغيب التونسي علي معلول الذي تعرض للإصابة بقطع في وتر أكيلس خلال مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين السبت الماضي في رادس وأجري عملية جراحية.

وضمت القائمة كلا من محمد الشناوي ومصطفي شوبير ومصطفي مخلوف في حاسة المرمي وأمامهم في الدفاع كلا من رامي ربيعه و وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي و محمد هاني وأكرم توفيق و أحمد نبيل كوكا وفي الوسط مروان عطية وعمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات و بيرسي تاو و كريم فؤاد و طاهر محمد طاهر وإمام عاشور وفي الهجوم الثلاثي انتوني موديست و وسام أبو علي و محمود كهربا.

كانت مباراة الذهاب التي أقيمت بين الأهلي والترجي التونسي في ملعب حمادي العقربي برادس قد انتهت بالتعادل السلبي ولم يظهر أي الفريقين بمستوي جيد حيث كان الأداء تكتيكي من الأجهزة الفنية وكانت الفرص قليلة علي المرميين.

موقع الأيام، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط