رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

تفاصيل وقرارات مهمة من الكاف بشأن الدوري الإفريقي والكونفيدرالية

الكاف
الكاف

استقر الاتحاد الإفريقي على تفاصيل البطولات القارية الإفريقية، حيث أعلنوا عن نظام البطولات في الموسم الجديد فيما يخص الكونفدرالية وحقيقة الغائها الموسم الجديد من عدمه وبطولة الدوري الإفريقي الجديدة.

موعد السوبر الإفريقي 

تحدث الاتحاد الإفريقي عن موعد مبدأي للسوبر الإفريقي، بين الزمالك والمتأهل من الأهلي والترجي التونسي، حيث يلتقيا في مباراة السوبر الإفريقي وقد تكون ديربي قاهري منتظر في حالة تحقيق الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال الاتحاد الإفريقي أن الموعد المبدأي المحدد من 25 لـ30 يونيو القادم، وهو الموعد الذي فاجئ الجميع حيث يأتي بعد التوقف الدولي القادم.

دوري أبطال أفريقيا

كما هي العادة يبدأ استخدام تقنية الفيديو من الدور ربع نهائي من البطولة الإفريقية، حيث يصل إجمالي المباريات المستخدم بها تقنية الفيديو 14 مباراة.

حمزة المثلوثي

الكونفدرالية وحقيقة الغائها

ستكون بطولة الكونفدرالية مستمرة بشكل طبيعي ولا صحة لما تم قوله حول الغائها، وسوف يتم استخدام تقنية الفيديو من الاقصائيات لما يصل لـ14 مباراة.

وسوف تستمر بطولة “الدوري الإفريقي” بشكل طبيعي وسوف يتم استخدام تقنية الفيديو في جميع مبارياتها الـ8.

موقع الأيام، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط