رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

كأس أبطال أفريقيا يزين شوارع القاهرة قبل أيام من نهائي الأهلي والترجي

دوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا

تجول لقب دوري أبطال أفريقيا شوارع القاهرة، حيث نشرت الصفحة الرسمية الخاصة بالكاف صور لكأس البطولة الإفريقية وهو يتجول في معالم القاهرة المهمة، قبل النهائي المنتظر بالبطولة يوم السبت القادم.

وكان ظهور الكأس في “منطقة الأهرامات، كوبري الخديوي إسماعيل، امام تمثال طلعت حرب، وعلى شواطئ النيل”، من أجل إبراز معالم مصر المميزة لجميع الزوار والضيوف قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي السبت القادم بإستاد القاهرة الدولي.

مباراة الأهلي والترجي

انتهت مباراة الأهلي والترجي بتعادل السلبي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023/2024 علي أن يحسم اللقب في لقاء العودة يوم 25 مايو في ملعب القاهرة الدولي الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

حاول الترجي استغلال الضغط الجماهيري وتسجيل هدف، لكن كل الفرص التي أتيجت له لم يستطيع استغلالها لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي، ويؤجل الحسم لموقعة الإياب في القاهرة، شهدت المباراة اصابة نجم الأهلي التونسي علي معلول في أول دقائق المباراة.

كان الأهلي حسم تأهله للمباراة النهائية بعدما أقصى فريق مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0 في مجموع اللقاءات، حيث تعادلا الفريقان ذهابا على ملعب تي بي مازيمبي بدون أهداف، قبل أن ينتصر الأهلي في الإياب بثلاثية.

في المقابل تمكن الترجي من بلوغ الدور النهائي بعد التغلب على صن داونز الجنوب إفريقي في مفاجأة كبرى، حيث تمكن فريق أبناء باب سويقة من الفوز على ملعب رادس بهدف، قبل أن يكرر الفوز بنفس النتيجة في بيرتوريا.

تم نسخ الرابط