رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

مي سليم، تتعرض لحادث سير للمرة الثانية في عام.. شهر مايو الحزين

الفنانة مي سليم
الفنانة مي سليم

مي سليم، في الساعات الأولى من صباح اليوم، تعرضت لحادث سير مروع أدى إلى تهشم سيارتها من الجهة الأمامية. 

ونشرت دانا حمدان، شقيقة مي سليم، صورة للسيارة المتضررة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، معلقة عليها بتعبير عن الشكر للسلامة قائلة: "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل ربنا نجى مي من حادثة جامدة بسبب سواق مهمل ضربهم وجري". 

وأكدت أيضًا أن حالة مي سليم الصحية جيدة، مشيرة إلى أن بعض السائقين المتهورين يشكلون خطرًا على حياة الآخرين، ولم تكن هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها مي سليم لحادث سير مروع.

سيارة مي سليم

حادث مي سليم في مايو العام الماضي

والجدير بالذكر أن، سبق وتعرضت “سليم” لحادث سير في شهر مايو من العام الماضي 2024، وتدمر جزء كبير من سيارتها أيضًا، كما هو حالها اليوم.

سيارة مي سليم بعد الحادث

فيلم بنقدر ظروفك

وفي سياق متصل، يُعرض حاليًا في دور العرض فيلم "بنقدر ظروفك"، الذي تشارك في بطولته الفنانة مي سليم إلى جانب نجوم آخرين مثل نسرين طافش ومحمد محمود. يستعرض الفيلم قضايا اجتماعية متنوعة بأسلوب كوميدي رومانسي، مثل غلاء الأسعار والاحتكار، ويسلط الضوء على قدرة الحب على التغلب على التحديات في ظل الظروف الصعبة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط