رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

مشجع فضائي زملكاوي، بيظهر بنفس شكله من 27 سنة

مشجع فضائي زملكاوي،
مشجع فضائي زملكاوي، بيظهر بنفس شكله من27 سنة

الجمهور الزملكاوي ليس مقتصرًا على البشر فقط، بل يشمل أيضًا مشجعين فضائيين، هل تتذكر المشجع الزملكاوي الذي يظهر في كل مناسبة تحقق فيها الزمالك الفوز ببطولة؟  عبد الله، وكان أول ظهور له في عام 1997، عندما فاز الزمالك ببطولة أفروأسيوية.

 وفي عام ٢٠٠٢، عندما فاز الزمالك بالبطولة العربية، كان عبد الله ظاهرًا في فيديوهات المؤتمرات الصحفية للاعبين. 

الأمر الغريب هو أنه يظهر بانتظام أمام الكاميرا في كل مناسبة وكأنه صدفة، حتى رغم أنه لا يُسمح له بالنزول إلى أرض الملعب. 

لكن المثير للدهشة أكثر هو أن عبد الله لم يتغير على مدى ٢٧ عامًا، لا في ملامحه ولا في طوله أو عرضه، ولا حتى في أي شيء آخر فيه، وهذا جعل الجمهور يتساءل: لماذا يظهر في المناسبات الهامة فقط؟ ولماذا يختفي بعد ذلك؟ هل هو فعلا كائن فضائي، أم أن الأمر مجرد صدفة؟.

الجمهور الزملكاوي، مشجع فضائي زملكاوي، بيظهر بنفس شكله من27 سنة 

 

الجمهور الزملكاوي، مشجع فضائي زملكاوي، بيظهر بنفس شكله من27 سنة 
الجمهور الزملكاوي، مشجع فضائي زملكاوي، بيظهر بنفس شكله من27 سنة 

الزمالك وجمهوره مشجع فضائي زملكاوي

يشكل المشجع الفضائي لنادي الزمالك ظاهرة غريبة ومثيرة للدهشة في عالم كرة القدم، حيث يظهر هذا الشخص المجهول في كل مناسبة يحقق فيها الزمالك الانتصار في بطولة مهمة، يُعرف المشجع الفضائي باسم "عبد الله"، وقد ظهر لأول مرة في عام 1997 عندما فاز الزمالك ببطولة أفروأسيوية، وظهر مرة أخرى في عام 2002 عندما احتفل الفريق بفوزه ببطولة عربية. 

اللافت للنظر هو أن عبد الله لم يتغير على مدى 27 عامًا منذ ظهوره الأول، حيث يبدو نفس الشخص بنفس الملامح والطول والعرض دون أي تغيير واضح، يثير هذا الظاهرة تساؤلات الجماهير، فلماذا يظهر في المناسبات المهمة فقط؟ وما هو سر اختفائه بعد ذلك؟ هل هو فعلا كائن فضائي أم أن كل ذلك مجرد صدفة غامضة؟ هذه الظاهرة تبقى محط اهتمام الجماهير وتثير العديد من التكهنات والتساؤلات حول هوية هذا المشجع الغامض وأسرار وجوده الغريب.

تم نسخ الرابط