رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

ريال مدريد يحرج أنشيلوتي ويعلن مشاركته في مونديال الأندية بنظامه الجديد

ريال مدريد
ريال مدريد

أصدر ريال مدريد الإسباني، بيانًا رسميًا، يؤكد فيه مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية 2025 بنظامها الجديد، وذلك بعد تصريحات مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي بعدم المشاركة.

ريال مدريد يعلن مشاركته في كأس العالم للأندية 

وجاء نص بيان ريال مدريد كالتالي، يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أنه لم يتم في أي وقت من الأوقات التشكيك في مشاركته في كأس العالم للأندية الجديد التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في موسم 2024/2025 المقبل.

 وأضاف البيان: "سيتنافس نادينا، كما هو مخطط له، في هذه المسابقة الرسمية التي نواجهها بكل فخر وبأقصى قدر من الحماس لنجعل الملايين من جماهيرنا حول العالم يحلمون مرة أخرى بلقب جديد".

ريال مدريد 

وصرح الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أنه يرفض مشاركة الملكي في كأس العالم للأندية بنظامه الجديد المقرر انطلاقه في يونيو 2025، منتقداً الزيادة المبالغ فيها في عدد الفرق المشاركة، وتقليص فترات الراحة بين المباريات، وعدم حصول الأندية على تعويضات مالية عادلة.

أنشيلوتي

وأضاف أنشيلوتي: "أن ريال مدريد لن يقبل بالحصول على مبلغ مالي ضعيف، وفي مباراة واحدة يشارك فيها النادي تقدر بـ 20 مليون دولار والفيفا تريد أن تمنحنا هذا المبلغ كامل في البطولة، هذا أمر سلبي، نحن والأندية سنرفض الدعوة".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

 

تم نسخ الرابط