الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

ريال مدريد يعلن تمرده، ويرفض المشاركة في كأس العالم للأندية بنظامه الجديد

ريال مدريد
ريال مدريد

أطلق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، صاروخًا مدويًا في وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" برفضه القاطع لمشاركة الملكي في كأس العالم للأندية بنظامه الجديد المقرر انطلاقه في يونيو 2025. 

أنشلوتي يرفض مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية 

وأكد أنشيلوتي في تصريحات صحفية، أن ريال مدريد لن يشارك في هذه البطولة، مستنكرًا الزيادة المبالغ فيها في عدد الفرق المشاركة، وتقليص فترات الراحة بين المباريات، وعدم حصول الأندية على تعويضات مالية عادلة.

وانتقد أنشيلوتي، إقامة كأس العالم للأندية بهذا الشكل، عبئًا إضافيًا على اللاعبين والأندية، دون أي فائدة حقيقية.

ريال مدريد في مونديال الأندية

وأشار المدرب الإيطالي إلى المخاطر الجسدية التي يتعرض لها اللاعبون بسبب ازدحام جدول المباريات، مُؤكداً أن صحة اللاعبين هي الأولوية بالنسبة لريال مدريد.

وشدد أنشيلوتي على أن ريال مدريد ليس النادي الوحيد الرافض للمشاركة، مُؤكداً أن هناك العديد من الأندية الكبرى الأخرى التي تُشارك ريال مدريد رأيه.

القيمة المالية للبطولة

وتابع أنشيلوتي هجومه على الفيفا، مُنتقدًا سياسة الاتحاد المالية، مُؤكداً أن ريال مدريد لن يقبل بالحصول على مبلغ مالي ضعيف، مباراة واحدة يشارك فيها النادي تقدر بـ 20 مليون دولار والفيفا تريد أن تمنحنا هذا المبلغ كامل في البطولة، هذا أمر سلبي، نحن والأندية سنرفض الدعوة".

وختم أنشيلوتي تصريحاته بإعلان تمرد ريال مدريد على الفيفا، مُؤكداً أن النادي الملكي لن يشارك في كأس العالم للأندية بنظامه الجديد مهما كانت التكلفة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط