الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

كهربا يستعد للرحيل من الأهلي في الانتقالات الصيفية بعد موافقة كولر

كهربا
كهربا

يستعد محمود كهربا هاجم فريق الكرة بالنادي الأهلي لمغادر القلعة الحمراء في الانتقالات الصيفية القادمة للانتقال إلي إحدي الدوريات الخليجية.

كان محمود كهربا قد أنتهي من أزمته مع نادي الزمالك بسداد الغرامة ومخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا حتي يرفع الإيقاف تمام ويتم الامر بالتصالح بينه وبين الزمالك ويتم إغلاق القضية.

يرتبط محمود كهربا بعقد مع النادي الأهلي يمتد لثلاثة مواسم قادمة بعد تمديد عقه في مطلع الموسم الجاري بالاتفاق مع غدارة الأهلي التي وقت بجواره في غرامة الزمالك عن طريق الإعلانات ورجال الأعمال الأهلوية.

محمود كهربا مع خالد بيبو

كولر يمنح الأهلي الضوء الأخضر لرحيل كهربا

مارسيل كولر منح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لرحيل محمود كهربا في الانتقالات الصيفية القادمة خلال الجلسة التي جمعت كولر مع محمود الخطيب في حضور لجنة التخطيط التي جاءت لمناقشة مستقبل الفريق وتم التطرق إلي بعض الأمور الفردية ومصير بعض اللاعبين.

مارسيل كولر أكد للخطيب ولجنة التخطيط أن غياب كهربا ورحيله للاحتراف في الخليج لن يكون له تاثير سلبي علي الأهلي خاصة ان هناك خطة لتدعيم هجوم الفريق سواء بمهاجم اجنبي أو غيره من اللاعبين المحليين ولذا فأن رحيل كهربا لمصلحته لن يكون مؤثر طالما هناك عرض يفيد اللاعب والنادي.

كهربا

ووضح كولر خلال جلسته مع الخطيب أنه لن يطلب رحيل كهربا ولكن اذا ان هناك عرض فلا يمانع من رحيله في الصيف القادم.

يملك كهربا عدة عروض في الدوريات الخليجية ولكنها لم تصل النادي بشكل رسمي فهي عبارة عن مفاوضات مع اللاعب نفسه والذي أبلغ بها إدارة الأهلي وينتظر الر الرسمي حتي يتم وصولها رسميا إلي صفوف الأهلي.

كان محمود كهربا قد انضم لصفوف الأهلي في 2019 قادما منا نادي ترافيس البرتغالي بعد انتقال الاعب إلي من الزمالك في صفقة انتقال حر عي أساس أن عقده أنتهي مع الزمالك وهو ما رفضه مسئولو الأبيض وتقدموا بشكوي رسمية للاتحاد الدولي وتم معاقبة اللاعب بالإيقاف والغرامة التي سددها كهربا مؤخرا.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط