رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الاهلي يبدأ مفاوضات استعادة محمد شريف من الخليج السعودي

بدأ مسئولو النادي الأهلي مرحلة التفاوض لاستعادة مهاجم الفريق السابق محمد شريف المحترف في صفوف الخليج السعودي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

كان محمد شريف قد انتقل من الأهلي إلي صفوف الخليج السعودي في أغسطس الماضي في صفقة جاءت بناء علي رغبة اللاعب الذي تمسك بالاحتراف في الدوري السعودي.

كان مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قد تمسك ببقاء محمد شريف في صفوف الأهلي ولكن إصرار اللاعب علي الرحيل جعله يوافق علي رغبته في الانتقال لصفوف الخليج السعودي.

محمد شريف

كولر يوافق علي عودة محمد شريف لتدعيم الهجوم 

مارسيل كولر وافق علي عودة محمد شريف لتدعيم صفوف الفريق خاصة في الجانب الهجومي الذي يتاج المزيد من الدعم سواء مهاجم أجنبي أو محلي.

كانت تقارير سعودية قد أكدت علي قرار نادي الخليج السعودي بتسويق محمد شريف وبيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لرغبتها في تجديد دماء الفريق وضم صفقات قوية للمنافسة في الدوري السعودي.

وقالت صحيفة الرياضية السعودي أن عقد بيع محمد شريف من الأهلي للخليج السعودي لا يشترط عودة اللاعب إلي الأهلي مرة أخري ويتيح له عقده الانتقال إلي أي نادي.

كان نادي الخليج السعودي قد أعلن ضم محمد شريف في أغسطس الماضي علي أنغام أغنية جانا الهوي للفنان الراحل عبد الحليم حافظ " يا رامني بسحر عنيك الاتنين.. ما تقولي واخدني ورايح فين "

كان محمد شريف قد شارك في 151 مباراة مع الأهلي قبل انتقاله لنادي الخليج السعودي بإجمالي 8685 دقيقة وسجل 58 هدفا وصنع 11 هدفا وتلقي 7 كروت صفراء وحصد مع الأهلي 3 بطولات دوري ومثلها لكأس مصر وأيضا لقبين لدوري أبطال افريقيا ولقبين للسوبر الإفريقي وثلاثة القاب في السوبر المصري وبرونزيتين في كأس العالم.

يتواجد حاليا محمد شريف في معسكر المنتخب الوطني الذي يستعد اليوم لمواجهة غينيا بيساو في ملعبها في إطار تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط