الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

تقارير، محمد صلاح ينوي الاستمرار مع ليفربول والاهتمام السعودي مستمر

محمد صلاح
محمد صلاح

استقر النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي علي الاستقرار في ناديه الحالي حسب التقارير البريطانية التي صدرت اليوم.

يتواجد النجم الدولي محمد صلاح في معسكر المنتخب الوطني في غينيا بيساو استعدادا لمواجهة منتخبها في الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكاس العالم 2026.

يقود محمد صلاح منتخب مصر أمام غينيا بيساو في الجولة الرابعة من تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين علي ملعب 24 سبتمبر.

محمد صلاح

نشرت شبكة ESPN العالمية أن النجم المصري محمد صلاح منح مسئولو ليفربول إشارة لبقائه في آنفيلد في الفترة المقبلة من خلال ما نشره عبر موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "X" أنه سيقاتل للفوز بالبطولات في الموسم المقبل.

وواصلت الشبكة في تقريرها عن محمد صلاح مؤكدة أن اهتمام الأندية السعودية بمحمد صلاح مستمر وقائم رغم انتهاء عقد محمد صلاح مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل.

وقالت الشبكة انه حال تقديم نادي اتحاد جدة السعودي لعرض جديد للحصول علي خدمات محمد صلاح ستكون الأمور أكثر تعقيدا بالنسبة لليفربول.

واختتمت الشبكة تقريرها عن محمد صلاح مؤكدة أن ليفربول لا يرغب في خسارة لاعب بحجم محمد صلاح دون الحصول علي أي مقابل مادي في حال انتهاء عقده ففي حال تقديم أي من الأندية السعودية لعرض لمحمد صلاح سيكون علي الجميع في ليفربول واللاعب نفسه اتخاذ قرار بشأن استمراره من عدمه مع ليفربول.

كان ليفربول قد خرج من سباق المنافسة علي لقب الدوري الإنجليزي وترك المنافسة بين مانشستر سيتي وآرسنال حتي الإسبوع الأخير الذي حسمه السيتي بفارق نقطتين عن آرسنال بينما أكتفي ليفربول بالمركز الثالث وضمن العودة للعب في دوري أبطال أوروبا بعد غيابه في الموسم المنتهي حيث شارك في الدوري الأوروبي.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط