رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

محمد صلاح الهداف التاريخي لمواجهات مصر وغينيا بيساو

محمد صلاح
محمد صلاح

يستعد المنتخب الوطني بقيادة حسام حسن لمواجهة قوية عندما يحل ضيفا علي غينيا بيساو في الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

تقام مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026 التي ستقام علي ملعب 24 سبتمبر في تمام الساعة السابعة من مساء غدا الاثنين بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

المواجهة المرتقبة لمنتخب مصر أمام غينيا بيساو في الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 تذاع عبر قنوات أون تايم سبورتس و ايضا قناة SSC السعودية.

منتخب مصر

مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

تاريخ المواجهات بين منتخب مصر ونظيره غينيا بيساو لم يتضمن الكثير من المواجهات فلا يوجد سوي مواجهة وحيدة جمعت المنتخبين وكانت في كأس الأمم الإفريقية 2021 التي أقيمت بالكاميرون.

انتهت المواجهة الوحيدة بين منتخب مصر وغينيا بيساو بفوز الفراعنة بهدف نظيف أحرزه النجم الدولي محمد صلاح في المباراة التي أقيمت يوم 15 يناير 2022 بالكاميرون ليكون محمد صلاح الهداف التاريخي لمواجهات المنتخبين.

مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو التي ستقام مساء غدا الاثنين هي المواجهة الثانية التي تجمع المنتخبين عبر التاريخ.

يخوض المنتخب الوطني مرانه الأول والأخير في غينيا بيساو علي ملعب 24 سبتمبر الذي سوف يستضيف اللقاء طبقا للوائح الاتحاد الدولي بمنح الفريق الضيف حق خوض التدريب الأخير علي ملعب المباراة.

يركز حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني علي علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال المباراة الأخيرة والتي تسببت في هز شباك الفراعنة أمام بوركينا فاسو والتي انتهت بفوز صعب للفراعنة 2-1 كما يركز علي ضورة استثمار الفرص التي تلوح للاعبين خاصة في ظل الأجواء الصعبة التي سيعاني منها سواء في الحضور الجماهيري الكبير أو في الأجواء المناخية.

يتصدر المنتخب الوطني المجموعة الأولي بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط من 3 مباريات بالفوز علي جيبوتي في الجولة الأولي 3-0، ثم الفوز علي سيراليون في الجولة الثانية بهدفين نظيفين وفي الجولة الثالثة حقق الفوز علي بوركينا فاسو 2-1.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط