الخميس 20 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

مفاجأة، طارق السيد يكشف كواليس صادمة بعد التراجع في قرار تعيينه مدربًا لمنتخب مصر

 طارق السيد
طارق السيد

كشف طارق السيد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن مفاجأة صادمه بشأن تراجع الاتحاد المصري لكرة القدم في قرار تعيينه مديراً فنيًا للفراعنة مواليد 2009.

مفاجأة في عدم تعيين طارق السيد مديرا فنيًا لمنتخب مصر

وقال طارق السيد في تصريحات إذاعية: "كنت على بعد خطوة من تولي القيادة الفنية لمنتخب الناشئين مواليد 2009، وكان اتحاد الكرة وقع على القرار، ولكن عندما هنأت لاعبي ناشئين الزمالك مواليد 2005 بعد الفوز على الأهلي بخماسية في دوري الجمهورية، مسئولي الاتحاد أخبروني بتراجعهم عن قرار تعييني، بالإضافة لمنعي تدريب الدوري الممتاز الموسم الجاري".

أحمد فتوح

انضمام أحمد فتوح للزمالك 

وعن انضمام أحمد فتوح لـ الزمالك، أكد: "أنه قام بضم اللاعب للأبيض مقابل 20 ألف جنيه، وساهمت في صفقة أحمد سيد زيزو أثناء تواجدي في القيادة الفنية بنادي المنيا".

 

شرط عودة بن شرقي للزمالك 

وعن شروط عودته بن شرقي للزمالك، قال: "يجب أن يتنازل اللاعب عن بعض الأمور المادية لتسهيل عودته للأبيض مرة أخرى".

وأتم حديثه قائلاً: "بعد نظام كأس العالم بنظامه الجديد الذي يضم 48 منتخب، غير مقبول عدم صعود الفراعنة في ظل الموقف الجيد الذي يتواجد فيه منتخبا الوطني بسبب البرتغالي روي فيتوريا المدرب السابق"

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط