الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

قبل مواجهة غينيا بيساو، تعرف على أرقام حسام حسن مع منتخب مصر كمدرب

حسام حسن
حسام حسن

يلتقي منتخب مصر نظيره غينيا بيساو اليوم، الإثنين، على ستاد 24 سبتمبر، في إطار الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026. 

ترتيب مصر وغينيا بيساو 

 يدخل المنتخب المصري بقيادة المدرب حسام حسن المباراة بمعنويات عالية بعد تحقيقه الفوز في الثلاث جولات الماضية على حساب كل من، جيبوتي بسداسية نظيفة، سيراليون بهدفين دون رد، وبوركينا فاسو بهدفين لهدف، محتلاً صدراة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط.

بينما يأتي غينيا بيساو في المركز الثاني برصيد 5 نقاط. حيث بدأ مشواره بالتعادل مع بوركينا فاسو (1-1)، ثم تغلب على جيبوتي (1-0) وتعادل مع إثيوبيا سلبيًا.

أرقام حسام حسن مع منتخب مصر كمدرب 

حقق حسام حسن مع منتخب مصر خلال 3 مباريات رسمية، فوزين، الأول على نيوزيلندا (1-0) في كأس عاصمة مصر، والثاني على بوركينا فاسو (2-1) في تصفيات كأس العالم 2026، وخسر مرة واحدة أمام كرواتيا (2-4) في كأس عاصمة مصر، سجل المنتخب 5 أهداف وتلقى 5 أهداف.

مجموعة مصر

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الأولى بتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، رفقة كل من غينيا بيساو وأثيوبيا وجيبوتي وسيراليون.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط