رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

منتخب مصر
منتخب مصر

‏تبحث جماهير الكرة المصرية في كل مكان عن موعد مباراة المنتخب الوطني المرتقبة أمام غينيا بيساو في إطار فعاليات الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

‏ منتخب مصر يخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 ضمن فعاليات المجموعة الأولى التي تضم كل من منتخب بوركينا فاسو وغينيا بيساو وجيبوتي وأثيوبيا وسيراليون.

‏يتصدر المنتخب الوطني المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بعد الفوز في الجولات الثلاثة الأولى على جيبوتي في الجولة الأولى بسداسية نظيفة ثم على سيراليون بهدفين نظيفين وفي الجولة الثالثة الفوز علي بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف.

منتخب مصر

مواجهة قوية بين منتخب مصر وغينيا بيساو

‏موقع الأيام المصرية يقدم خدمة لزوار الموقع والباحثين عن موعد مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو بالكشف عن الموعد الذي حدده الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا المشرف على هذه التصفيات.

‏تقام مباراة المنتخب الوطني أمام نظيرة غينيا بيساو في إطار فعاليات الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في تمام الساعة 7:00 من مساء اليوم الاثنين الموافق 10‏/6‏/2024 على ملعب 24 سبتمبر بعاصمة غينيا بيساو.

‏مباراة المنتخب الوطني أمام غينيا بيساو في الجولة الرابعة المؤهلة لكأس العالم 2026 سوف تذاع عبر قنوات أون تايم سبورتس المفتوحة المجانية وأيضا قنوات SSC السعودية التي اعلنت حصولها على حقوق إذاعة كافة مباريات تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وأيضا هناك قناة beIN سبورتس التي ستنقل المباريات.

منتخب مصر

منتخب مصر يخوض مران وحيد في غينيا بيساو

‏المنتخب الوطني كان قد وصل إلى غينيا بيساو مساء السبت الماضي استعدادا لهذه المباراة المرتقبة حيث فضل الجهاز الفني السفر متأخرا نظرا لسوء الإقامة في غينيا حيث خاض الفريق مرانا وحيدا مساء الأحد استعدادا لمباراة اليوم على الملعب الذي سوف يستضيف المباراة وهو 24 سبتمبر.

‏المنتخب المصري ضم لهذه المباراة جميع اللاعبين الجاهزين الذين اختارهم الجهاز الفني وهم محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمد عواد ومهدي سليمان ومحمد هاني وأكرم توفيق وعمر كمال عبد الواحد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأحمد رمضان بيكهام ومحمد حمدي وأحمد نبيل كوكا ومروان عطية وحمدي فتحي وإمام عاشور وناصر ماهر وأحمد مصطفى زيزو ومحمد الشامي وأحمد أمين أوفا ومصطفي فتحي ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد شريف ومحمد صلاح ومصطفى محمد وإبراهيم عادل.

محمد الشناوي

‏الجهاز الفني للمنتخب عقد أكثر من محاضرة مع اللاعبين لتهيئتهم وتجهيزهم لهذه المباراة المرتقبة وأهمية الفوز بهذه المباراة الذي يقرب المنتخب الوطني من الصعود لكأس العالم 2026 الذي سيقام في أمريكا وكندا والمكسيك. 

‏المنتخب الوطني سوف يعود إلى القاهرة عقب انتهاء المباراة مباشرة  علي متن الطائرة الخاصة التي نقلت البعثة من القاهرة إلى بيساو عاصمة غينيا بيساو والتي تم تجهيزها عن طريق الاتحاد الكرة لتوفير سبل الراحة للاعبين والجهاز الفني في هذه المباراة.

يدير لقاء منتخب مصر أمام غينيا بيساو التي ستقام مساء اليوم الاثنين طاقم تحكيم يقوده السوداني محمود علي إسماعيل حكم ساحة ويساعده كلا من الكاميروني نجيوجوي نوبوي مساعد أول و الكيني ستيفن أونيانجو بيمي مساعد ثاني والحكم الرابع السوداني صبري محمد فاضل.

 

 

تم نسخ الرابط