الخميس 20 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

‏منتخب مصر ضيفا ثقيلا ‏على غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

الايام المصرية

‏يحل المنتخب المصري ضيفا ثقيلا اليوم على غينيا بيساو في ملعب 24 سبتمبر في إطار فعاليات الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.
‏تقام مباراة المنتخب الوطني أمام نظيرة غينيا بيساو في إطار فعاليات الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في تمام الساعة 7:00 من مساء اليوم الإثنين بإستاد 24 سبتمبر .
‏تذاع مباراة المنتخب الوطني أمام أمام نظيره غينيا بيساو  في الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم عبر قنوات أون تايم سبورتس وقناة SSC السعودية.

‏يدخل المنتخب الوطني مباراة اليوم أمام غينيا بيساو بحثا عن الفوز والعلامة الكاملة في تصفيات إفريقيا المؤهلة بكأس العالم 2026 بعد تحقيق الفوز في الجوالات الثلاثة الأولى على جيبوتي بسداسبة نظيفة في الجولة الأولى ثم على سيراليون بهدفين نظيفين في الجولة الثانية ثم الجولة الثالثة الفوز على بوركينا فاسو بهدفين هدف.
‏الجهاز الفني للمنتخب الوطني يركز اليوم على إغلاق منطقة الدفاع أمام انطلاقات لاعبي غينيا بيساو المتوقع بالإضافة إلى شن هجمات متتالية على مرمى غينيا بيساو من أجل هز شباك الجهاز الفني لفريق غينيا بيساو 

يعتمد حسام حسن المدير الفني  للمنتخب الوطني في مباراة اليوم على انطلاقه محمود حسن تريزيجيه و محمد صلاح ومصطفى محمد ومن خلفهم ناصر ماهر الذي سوف يحل في وسط الملعب بجوار حمدي فتحي ومروان عطية على حساب إمام عاشور.
‏كما استقر حسام حسن على عودة محمد حمدي لقيادة الجبهة اليسرى بجوار محمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني بعد غيابه عن اللقاء الأخير بسبب الإيقاف.
‏من المتوقع أن يخوض المنتخب الوطني مباراة اليوم بتشكيل مكون من
‏محمد الشناوي في حراسة المرمى
‏الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعه ومحمد عبد المنعم ومحمد حمدي
‏وسط الملعب: مروان عطية وحمدي فتحي وناصر ماهر
‏الهجوم :محمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد ومحمد صلاح.

‏ويملك الجهاز الفني للمنتخب العديد من الأوراق التي ستكون بجوار على دكة البدلاء في مقدمتهم أحمد مصطفى زيزو وعمر كمال عبد الواحد وإمام عاشور وأكرم توفيق وأحمد أمين أوفا ومصطفى فتحي وباقي أعضاء معسكر المنتخب الذين باتو جاهزين للمشاركة في مباراة اليوم
‏لقاء اليوم الحكم السوداني محمود اسماعيل 

تم نسخ الرابط