الخميس 20 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

موعد مباراة منتخب السعودية و منتخب الأردن في تصفيات كأس العالم2026 والقنوات الناقلة

منتخب السعودية
منتخب السعودية

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم في جميع أنحاء الوطن العربي موعد القمة العربية المثيرة بين منتخب السعودية ونظيره منتخب الأردن، في إطار التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم2026.

ونجح الأخضر السعودي في تحقيق الفوز على منتخب باكستان بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات المجموعة السابعة من منافسات التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

يتصدر المنتخب السعودي المجموعة السابعة برصيد 13 نقطة، من 5 مباريات، حيث انتصر في 4 مواجهات وتعادل في مباراة واحده، ولم يتلقي أي هزيمة خلال التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم الحالية.

في المقابل يحتل منتخب النشامى المركز الثاني خلف منتخب السعودية برصيد 10 نقاط، من فوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة والخساراة في أخري.

موعد مباراة منتخب السعودية ضد منتخب الأردن

يلتقي منتخب السعودية مع نظيره منتخب الأردن في الساعة 9 من مساء غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب الأول بارك بالرياض، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيره من التصفيات المؤهلة لكأس العالم2026.

القنوات الناقلة للمباراة

سوف تبث مباراة منتخب السعودية ضد منتخب الأردن في إطار الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم2026، عبر قنوات ssc السعودية، كما أعلنت إداراة قنوات الكأس القطرية عن إذاعة المباراة عبر قناة " الكأس1".    

منتخب السعودية

قائمة منتخب السعودية

ضم روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية 31 لاعبا وهم: محمد العويس، أحمد الكسار، راغد نجار، محمد اليامي، محمد العبسي، علي لاجامي، عون السلولي، علي البليهي، حسن كادش، حسان التمبكتي، ريان حامد، متعب الحربي، محمد البريك، سعود عبد الحميد، سلطان الغنام، عبدالله الخيبري، مختار علي، عباس الحسن، ناصر الدوسري، محمد كنو، فيصل الغامدي، مصعب الجويري، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، سامي النجعي، أيمن يحيي، أحمد الغامدي، فراس البريكان، عبدالله رديف، عبدالله الحمدان، مروان الصحفي.

التشكيل المتوقع لمنتخب السعودية:

حراسه المرمي: محمد العويس.

خط الدفاع: سلطان الغنام، ريان حامد، علي لاجامي، حسن كادش، متعب الحربي.

خط الوسط: مصعب الجويري، مختار علي، سالم الدوسري.

خط الهجوم: عبدالرحمن غريب، فراس البريكان.

قائمة منتخب الأردن

أعلن حسين عموته المدير الفني لمنتخب الأردن عن 26 لاعبا ضمن القائمة وهم: يزيد أبو ليلى، نور بني عطية، أحمد الجعيدي، عبد الله الزعبي، عبد الله نصيب، براء مرعي، يزن العرب، سعد الروسان، إحسان حداد، فراس شلباية، محمد أبو حشيش، سالم العجالين، رجائي عايد، محمود شوكت، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، مهند أبو طه، محمود مرضي، موسى التعمري، محمد أبو رزق، عارف الحاج، صالح راتب، يوسف أبو جلبوش، علي علوان، يزن النعيمات.

يزن النعيمات لاعب منتخب الأردن

التشكيل المتوقع لمنتخب النشامي:

حراسه المرمي: يزيد أبو ليلي.

خط الدفاع: سالم العجالين، يزن العرب، عبدالله نصيب.

خط الوسط: محمود المرضي، نور الروابدة، رجائي عايد، إحسان عايد.

خط الهجوم: موسى التعمري، يزن النعيمات، علي علوان.

ترتيب المجموعة السابعة:

السعودية: 13 نقاط.

الأردن: 10 نقاط.

طاجيكستان: 5 نقاط.

باكستان: 0 نقاط.

تم نسخ الرابط