الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

تشكيل المنتخب المتوقع أمام غينيا بيساو.. حمدي في اليسار..وناصر ماهر أساسي

استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني علي التشكيل الذي سيخوض به لقاء غينيا بيساو في الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

يحل منتخب مصر ضيفا ثقيلا علي غينيا بيساو في ملعب 24 سبتمبر في إطار فعاليات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026 في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين.

تذاع مباراة مصر وغينيا بيساو في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026 عبر قنوات أون تايم سبورتس وقناة SSC السعودية وقنوات بي إن سبورتس القطرية.

منتخب مصر

تشكيل متوازن للمنتخب أمام غينيا بيساو

يخوض المنتخب مباراة اليوم أمام غينيا بيساو بتشكيل متوازن من أجل الحفاظ علي شباك المنتخب وأيضا الضغط لإحراز هدف مبكر يربك حسابات الجهاز الفني لمنتخب غينيا بيساو بقيادة البرتغالي لويس بوا مورتي الذي يسعي للتفوق في مباراة اليوم للحفاظ علي فرص منتخب غينيا بيساو.

ومن المتوقع أن يخوض المنتخب الوطني تشكيل مكون من:

حراسة المرمي: محمد الشناوي

الدفاع: محمد هاني و محمد عبد المنعم ورامي ربيعه ومحمد حمدي

الوسط: مروان عطية وحمدي فتحي و ناصر ماهر

الهجوم: محمد صلاح و مصطفي محمد ومحمود حسن ترزيجيه

مصطفي محمد في منتخب مصر

ويملك منتخب مصر علي دكة البدلاء عدد من الأوراق الرابحة مثل إمام عاشور و احمد مصطفي زيزو ومصطفي فتحي و أكرم توفيق ومحمد شريف.

‏يتصدر المنتخب الوطني المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بعد الفوز في الجولات الثلاثة الأولى على جيبوتي في الجولة الأولى بسداسية نظيفة ثم على سيراليون بهدفين نظيفين وفي الجولة الثالثة الفوز علي بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط