الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

شيكابالا يتوسط لعودة جنش للزمالك في الانتقالات الصيفية

جنش
جنش

اقترب محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمي فريق الكرة بنادي مودرن سبورت من العودة لصفوف فريقه السابق الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

محمود جنش يرتبط بعقد مع نادي مودرن سبورت ينتهي بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل دون العودة لنادي مودرن سبورت.

كان محمود جنش قد دخل في صدام مع تامر مصطفي المدير الفني السابق لمودرن سبورت بعد خطأ جنش في مباراة الزمالك خلال بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

جنش

وساطة أحمد سليمان تفشل في عودة جنش

جاء ترشيح محمود جنش عن طريق أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف علي الكرة والذي يري ان عودة جنش ستكون مفيدة للاستفادة من خبراته الكبيرة والتي سيكون لها تاثير إيجابي في الفترة المقبلة في ظل معاناة حراسة مرمي الفريق من أخطاء متكررة.

عرض أحمد سليمان لم يلقي قبولا في الزمالك في البداية في ظل تقدم جنش في السن وحاجة الفريق لبناء لاعبين للمستقبل وتوقفت المفاوضات مرة أخري خاصة ان جنش مازال مرتبط بعقد مع ناديه لنهاية الموسم المقبل.

توقف مفاوضات عودة جنش للزمالك دفعت محمود عبد الرازق شيكابالا يتدخل للعب دور الوسيط في عودة الحارس للزمالك في الانتقالات القادمة علي ان يقوم بإنهاء ارتباطه مع مودرن سبورت بنفسه دون تدخل الزمالك.

شيكابالا

شيكابالا تحدث مع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك في مميزات عودة جنش ليكون أحد قائدي الفريق وخبراته الكبيرة في حراسة المرمي وأيضا قدرته علي المشاركة بقوة لعدة سنوات ويستطيع اللعب لسن الأربعين.

وساطة شيكابالا لعودة جنش لم تتوقف عند الحديث مع حسين لبيب ولكنه تحدث مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق لعودة جنش وأيضا كان له حديث مع ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق و عمرو الجنايني من أجل التوسط للاستفادة من عودة جنش بخبراته لقيادة حراسة مرمي الزمالك.

 

تم نسخ الرابط