الخميس 20 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

شوبير هيلعب عليك وهو بيشرب "سيجار"، ميدو يهاجم الشناوي بسبب تصريحاته الأخيرة

محمد الشناوي
محمد الشناوي

هاجم الإعلامي أحمد حسام ميدو، محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر والأهلي، وذلك بسبب تصريحاته الأخير بعد مباراة الفراعنة وبوركيا فاسو، والتي انتهت بفوز الأول بهدفين مقابل هدف، على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

ميدو يهاجم محمد الشناوي بسبب تصريحاته الأخيرة 

وقال ميديو في تصريحات تلفزيونية: "معجبنيش تصريحات الشناوي الاخيرة بعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو، وده يدل على عدم تحمله الضغوطات، لأن حديثه في توقيت خاطئ خاصة أنه من أسباب الهدف اللي سكن مرمى الفراعنة من بوركينا".

مصطفى شوبير

وأكد: "أنا من محبين الشناوي جدا، ولكن مشكلته الوحيدة إنه متعودش على وجود منافس (يدبدب وراه)، وإذا متعودش على المنافسة، مصطفى شوبير هيلعب عليه أساسي في الأهلي والمنتخب وهو بيشرب "سيجار".

تصريح الشناوي بعد مباراة مصر وبوركينا فاسو 

وكان محمد الشناوي خرج بتصريح مثير بعد مباراة مصر وبوركينا فاسو، قائلًا، أنا زعلان علشام محدش قالي حمدلله على سلامتك بعد عودتي من الإصابة، وكل اهتماماتهم مين هيشارك أساسي ومين لا".

ميدو

يذكر أن الشناوي عاد من الإصابة بخلع في الكتف للمشاركة أساسيًا مع المنتخب المصري بقيادة حسام حسن ضد بوركينا فاسو، دون أن يشارك مع الأهلي منذ عودته بعد فترة علاج استمرت 4 أشهر".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط