الخميس 20 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

ناويين على إيه، نجم الجزائر يغازل جماهير الأهلي لاستعادة إفريقيا الغائبة 15 يومًا

رفيق صايفي
رفيق صايفي

غازل رفيق صايفي نجم منتخب الجزائر السابق، ومحلل قنوات بي إن سبورتس الحالي، جماهير الأهلي، بشأن خطة النادي الصيفية في التعاقد مع عدة صفقات قوية لتدعيم الفريق للموسم الجديد 2025.

رفيق صايفي يغازل جماهير الأهلي 

وقال صايفي: "الأهلي يبرم صفقات قوية هذا الموسم، ويحاول التعاقد مع يحي عطية الله باك شمال الوداد السابق ولاعب سوتشي الروسي الحالي، وزين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، بالإضافة لـ يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري".

وأضاف: "وحالياً النادي بيخلص في 2 مهاجمين، لاستعادة الأميرة السمراء الغائبة عن النادي منذ 15 يومًا، هو النادي الأهلي ناوي على إيه ؟!".

ويشهد النادي الأهلي حالةً من النشاط اللافت في سوق الانتقالات الصيفيّة، حيث يسعى بجدّ لتعزيز صفوفه بلاعبين مميزين قادرين على مساعدته في مونديال الأندية القادم وكافة البطولات المحلية والإفريقية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فاركو، مساء الجمعة المقبلة، ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط