الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

مش هيتوقف يوم، شوبير يكشف تطورات جديدة في عينة منشطات رمضان صبحي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تطورات جديدة في جلسة اجتماع رمضان صبحي نجم بيراميدز، التي انعقدت أمس مع منظمة مكافحة المنشطات المصرية "ناتو".

شوبير يكشف تفاصيل جديدة في قضية منشطات رمضان صبحي

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "إن منظمة مكافحة المنشطات العالمية استفسرت من الناتو المصرية عن تفاصيل جلسة استماع رمضان صبحي في واقعة تعاطيه المنشطات". 

وأضاف: "أتمنى رمضان صبحي يعدي منها على خير خاصة إن العينه مفيهاش حاجة محظورة كل اللي حصل هو خطأ تقني حدث في العينة".

وأتم: "تواصلت مع أحد أهم مسئولي بيراميدز وأكد لي أن رمضان صبحي مش هيتوقف يوم وأنا واثق في كلامي 100%".

رمضان صبحي خضع لجلسة استماع، أمس الأحد، أمام منظمة مكافحة المنشطات، بشأن اتهامه بالتلاعب في إحدى عينات التحاليل الخاصة بالكشف عن المنشطات، واستمرت لمدة 4 ساعات مع تقديم اللاعب ومحاميه دفوعا طبية عن فساد العينة.

وكانت منظمة مكافحة المنشطات أصدرت قرارا بإيقاف اللاعب عن المشاركة في المباريات حتى الانتهاء من جلسة الاستماع وإثبات براءة اللاعب تجاه العينة.

موعد مباراة بيراميدز القادمة

ويواجه بيراميدز نظيره سموحة، يوم 13 يونيو المقبل، على ستاد الدفاع الجوي في اللقاء المؤجل من الدور الأول بالدوري المصري الممتاز.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط