رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

اختلاف ميدو وعدلي القيعي على أفضل صفقة من الزمالك للأهلي

ميدو وعدلي القيعي
ميدو وعدلي القيعي في برنامج الكورة مع فايق

صرح حسام ميدو في برنامج الكورة مع فايق قائلا: " أفضل صفقة خطفها الأهلي من الزمالك هي عبدالله السعيد حينما منعه من إتمام اتفاقه مع الأبيض ".

https://www.facebook.com/reel/1155635382314279

تصريحات عدلي القيعي 

المرة دي الخناقة على مين أفضل صفقة خطفها الأهلي من لاعبين الزمالك، عدلي القيعي قال إن أفضل صفقة عملها الأهلي من الزمالك كلنا نعرفها، وهي إمام عاشور بالطبع بالرغم من أن إمام لم يكن جزءًا مباشرًا من الزمالك إلا أنه كان أفضل لاعب في الأهلي وقد تم خطفه من غريمه.

تصريحات أحمد حسام ميدو 

وكان أحمد حسام ميدو له رأي آخر في الحوار حيث قال إن منع الأهلي لانتقال عبد الله السعيد منهم إلى الزمالك في 2018 كانت أفضل صفقة عملها الأهلي فعلاً لأن عبد الله كان نجم الفريق في ذلك الوقت.

وبالنسبة للسب والقذف الذي قام به إمام عاشور مع صالح سليم، عدلي القيعي قال إن إمام عاشور ليس من أبناء الأهلي وبالتالي الأهلي ليس مسؤولًا عن أفعاله وهذا خطأ لأنه كان في بيئة تسمح له بالخطأ فهذه ليست قصتنا.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط