الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

عمرو دياب في مرمى النيران، وتباين الأراء بين مؤيد ومعارض

الفنان عمرو دياب
الفنان عمرو دياب

 انقسمت الآراء حول واقعة الفنان عمرو دياب الأخيرة وهو يضرب المعجب على وجهه بعض الناس رأوا أنه بغض النظر عن الظروف فإن عمرو دياب لا ينبغي أن يتصرف بهذه الطريقة منذ اللحظة الأولى. 

وقال آخرون إن الشاب هو الذي كان خاطئاً منذ البداية وتباينت تعليقات المشاهير عن ما حدث حيث هاجم عدد كبير منهم الهضبة بينما دافع آخرون عنه.

على سبيل المثال هاجم الإعلامي عمرو أديب الفنان عمرو دياب مؤكداً أن عدم دعوة الشاب ليس مبرراً لسلوك عمرو وأنه من الناحية الإنسانية لا يمكن تبرير ما فعله.

 ونشرت الممثلة هاجر أحمد استوري  كتبت فيها: "هل من المعقول ما يحدث اليوم؟ هذا تاريخنا، هذا فننا، هذا احترامنا لأنفسنا وتاريخنا وجمهورنا"، وطالب الناقد طارق الشناوي ببيان اعتذار من عمرو دياب على يوتيوب.

وهاجم الملحن عمرو مصطفى عمرو دياب بشكل غير مباشر مشيراً إلى أن الزمن سيكشف كل شيء ورد الفعل من الجمهور كان متنوعاً حيث اعتبر البعض أن الهضبة كان خاطئاً في تصرفاته وبشكل عام تعبر تعليقات المشاهير والجمهور عن عدم قبولهم للسلوك الذي اتبعه عمرو دياب في هذه الواقعة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط