الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

نجيب ساويرس بعد أحداث رفح: "اسمحوا بدخول المصابين وسأتكفل بمصاريفهم العلاجية"

رجل الأعمال نجيب
رجل الأعمال نجيب ساويرس

طالب رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، السلطات المصرية اليوم، بالسماح للمصابين الفلسطينيين لمصر، وذلك عقب القصف الجوي للقوات الإسرائيلية المتعمد على خيام النازحين في مدينة رفح الفلسطينية.

وناشد ساويرس المسؤولين المصريين عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" قائلًا: “أناشد المسؤولين في مصر بالسماح بدخول المصابين (الفلسطينيين) لمصر”.

رجل الأعمال نجيب ساويرس

منشور نجيب ساويرس عن أحداث رفح اليوم

وجاءت تغريدة ساويرس اليوم ردًا على أحد التعليقات التي طالبت بتدخله في مساعدة أهل غزة، التي نصت على: مطلوب منك كرجل مصري صعيدي، أن تتدخل لخروج أهل غزة المصابين للعلاج، وانت بعون الله قادر على ذلك"

ليلبي ساويرس طلبه بعباره " سأتكفل أنا بمصاريف العلاج.. برجاء الاستجابة ولكم خالص الامتنان ونص الثواب".

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يدعم فيها ساويرس الفلسطينيين في معبر رفح وغزة، إذ نشر العديد من التغريدات التي تدين ما يفعله الاحتلال الإسرائيلي، وشملت أحد تدويناته في الأيام الماضية عقب استهداف خيام النازحين في مخازن الأونروا بشمال رفح، "كفاية إجرام.. ما ذنب الأبرياء… قتل وحرق الأبرياء في رفح.. يا رب تدخل أنت فلقد عجز البشر .. وماتت الإنسانية".

  موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط