الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

شوبير لجهاد جريشة: كفاية هري وذاكر القانون من جديد

جهاد جريشة
جهاد جريشة

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، جهاد جريشة الحكم الدولي السابق بعد رؤيته للحالات التحكيمية في نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي.

كان جهاد جريشة قد أكد علي استحقاق نادي الترجي التونسي لركلة جزاء في الشوط الأول أغفلها الحكم بلمسة يد إمام عاشور لاعب الأهلي داخل منطقة الجزاء.

كما أكد جهاد جريشة أن اللعبة المشتركة بين روجر روهرلو لاعب وسط الترجي مع مروان عطية لا تستحق الطرد لأنها ليس بها قوة زائدة وهو ما أكده المحللين بأنها تستحق الطرد.

شوبير

جهاد جريشة يثير جدل بأرائه المخالفة للمحللين

وقال شوبير أنه علي جهاد جريشة مذاكرة القوانين مرة أخري لان الأمور لا تستحمل جدل جديد بعد كل مباراة لأن هناك تحليل خاص لجهاد جريشة في بعض الحالات التحكيمية مختلفة عن إجماع محللي التحكيم تري جريشة في اتجاه مختلف.

وأضاف شوبير أن جهاد جريشة لديه مشكلة وأزمة كبيرة في فهم القانون والذي يتغير كل لحظة وعليه متابعة التطورات وعدم الوقوف عن نقطة معينة.

وزاد شوبير ان المحللين في تونس أكدو أن لمسة اليد الخاصة بإمام عاشور لا تستحق ركلة جزاء لصالح الترجي فكيف طالب جهاد جريشة باحتسابها ركلة جزاء مما اثار جدل غريب مصطنع ولا تستحق كل هذا الهري.

جهاد جريشة أرتكب كوارث تحكيمية قبل اعتزاله

وأختتم الإعلامي أحمد شوبير أن جهاد جريشة قبل اعتزاله عمل كوارث تحكيمية مؤثرة ولا ترتقي لحكم مبتدئ وليس بخبراته الكبيرة ولا ادري علي أي شيء يبني أرائه المخالفة دائما لتحليل الجميع.

الأهلي

كان الأهلي قد توج بدوري أبطال أفريقيا نسخة 2023 – 2024 علي حساب الترجي التونسي بالفوز بهدف نظيف في إياب نهائي البطولة أحرزه رامي ربيعه في مطلع الشوط الأول وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في ملعب حمادي العقربي برادس في العاصمة التونسية قد انتهي بالتعادل السلبي.

تتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا هو اللقب رقم 12 في تاريخ البطولة و الـ 26 لقب قاري ليقترب من ريال مدريد الإسباني الإكثر تتويجا علي مستوي العالم برصيد 29 لقب.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط