الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الأهلي يعاقب بيرسي تاو بسبب الخروج عن النص رغم التتويج بدوري الأبطال

بيرسي تاو
بيرسي تاو

رفض خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي إعفاء الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح الفريق الأحمر من العقوبة بسبب خروجه عن النص خلال مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا أمام الترجي.

كان الأهلي قد توج بدوري أبطال افريقيا نسخة 2023-2024 علي حساب الترجي التونسي بالفوز بهدف نظيف في مباراة الإياب بالقاهرة أحرزه رامي ربيعه بينما كان لقاء الذهاب قد أنتهي بالتعادل السلبي.

لقب دوري ابطال افريقيا الذي حققه الأهلي علي حساب الترجي هو اللقب الـ 12 في تاريخه ليقترب خطوة من ريال مدريد الإسباني الأكثر تتويجا في العالم برصيد 29 لقب ومن بعده الأهلي 26 لقب.

خالد بيبو

بيبو رفض طريقة اعتراض بيرسي تاو

خالد بيبو قرر توقيع عقوبة مالية علي بيرسي تاو جناح الفريق طبقا للائحة بعد خروجه عن النص عند استبداله في منتصف الشوط الثاني حيث اعترض تاو علي استبداله عند وصوله لدكة البدلاء الأهلي وتحدث بطريقة غير لائقة مع خالد بيبو الذي كان يجلس علي الدكة معترضا علي استبداله.

خالد بيبو رفض الحديث مع بيرسي تاو انتظارا لانتهاء اللقاء وبالفعل عقب المباراة والاحتفالات أبلغه بالعقوبة طبقا للائحة التي قد تصل لخصم 5 ألاف دولار من مستحقاته طبقا للائحة.

كان فيديو قد أنتشر لبيرسي تاو وهو يعترض بطريقة غير لائقة علي استبداله اثناء وصوله لدكة البدلاء موجها بعض الكلمات غير المفهومة ناحية خالد بيبو الذي كان يجلس علي الدكة والذي لم يكن له رد فعل وقتها انتظار لانتهاء المباراة حتي لا تتفاقم الأمور.

بيرسي تاو

البطء في العودة للدفاع وراء تغيير بيرسي تاو

كان السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي قد دفع بالمالي أليو ديانج في منتصف الشوط الثاني علي حساب بيرسي تاو لتأمين وسط الملعب في ظل ضغط لاعبي الترجي لإدارك التعادل وهو ما يخشاه كولر لذا حاول تأمين الوسط بديانج خاصة أن بيرسي تاو لم يعود للتعاون الدفاعي بسرعة مما يشكل عبء علي محمد هاني في الجبهة اليمني .

كولر منح لاعبي الأهلي راحة سلبية حتي يوم 2 يونيو المقبل علي أن يستأنف الفريق تدريباته يوم 3 يونيو خاصة أن المدير الفني غادر القاهرة فجر اليوم عائدا إلي بلاده لقضاء إجازة مع أسرته علي ان يعود يوم 2 يونيو المقبل لوضع خطة إعداد جديدة للمرحلة المقبلة والعودة لمباريات الدوري المضغوطة.

 

 

تم نسخ الرابط