الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

شقيق زوجة إمام عاشور يثير أزمة في الزمالك بسبب تتويج الأهلي بدوري الأبطال

إمام عاشور وشقيق
إمام عاشور وشقيق زوجته

أثار ياسين حافظ لاعب شباب الزمالك مواليد 2005 شقيق زوجة إمام عاشور أزمة داخل القلعة البيضاء بعد تهنئته لعاشور بدوري ابطال أفريقيا.

يلعب ياسين حافظ في فريق الزمالك مواليد 2005 منذ عدة سنوات وكانت هناك انباء برحيله بعد انتقال زوج شقيقته إمام عاشور للأهلي في الانتقالات الصيفية الماضية.

مسئولو الزمالك أكدو علي تواجد اللاعب في قطاع الناشئين وأنه لا توجد نية لرحيله فهو لاعب ويستفيد منه الفريق ويخضع لرؤية الجهاز الفني لفريقه.

أحسن لاعب في أفريقيا تثير أزمة للاعب شباب الزمالك

تهنئة ياسين حافظ لإمام عاشور بمناسبة فوزه مع الأهلي بدوري أبطال أفريقيا أثارة أزمة داخل نادي الزمالك وهناك أصوات طالبت اللاعب برحيله من النادي بعد تفضيل إمام عاشور الانتقال لصفوف الأهلي بدلا من العودة للزمالك.

ونشر ياسين حافظ لاعب شباب الزمالك صورة لإمام عاشور وهو يحمل كأس أفريقيا قائلا " أحسن لاعب في أفريقيا والله"

إمام عاشور 

طالب بعض المسئولين في الزمالك باستبعاد اللاعب من قطاع الناشئين خاصة أنه ولائه لا يكون لصالح النادي وأنه لابد من رحيله حتي لا يتضرر النادي أو اللاعب.

بات من المؤكد رحيل ياسين حافظ لاعب شباب الزمالك مواليد 2005 من قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء بعد تهنئته لزوج شقيقته إمام عاشور لاعب الأهلي بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا.

إمام عاشور وزوجته وشقيقها لاعب الزمالك

بعض المقربين من اللاعب ألمحو بأن إمام عاشور يخطط لانتقال شقيق زوجته من الزمالك للأهلي للحصول علي فرصته في الأيام المقبلة في صفوف الأهلي خاصة أنه يملك إمكانيات جيدة تساعده علي تمثيل الأهلي ولديه ثقة كبيرة في بذوغ نجمه بالفانلة الحمراء.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط