الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الزمالك ضيفا علي الاتحاد السكندري في برج العرب بحثا عن عودة الانتصارات

الزمالك و الاتحاد
الزمالك و الاتحاد

‏يحل فريق الكرة بنادي الزمالك ضيفا ثقلا على نادي الاتحاد السكندري في ملعب برج العرب في إطار فعاليات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز

‏تقام مباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز في برج العرب في تمام الساعة 7:00 من مساء اليوم الاثنين.

‏يتم إذاعة مباريات الدوري المصري حصريا عبر قنوات أون تايم سبورتس ومنها مباراة اليوم التي تجمع بين الزمالك والاتحاد السكندري في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز

الزمالك يضغط علي دفاع الاتحاد السكندري

‏يبحث الزمالك في مباراة اليوم عن الفوز وحسب النقاط الثلاثة أمام الاتحاد السكندري من أجل استعادة الانتصارات على المستوى المحلي بعد تعطل الفريق وانتهاء اللقاء تعادل بهدف لكل فريق.

‏الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني يركز في مباراة اليوم على الهجوم الضاغط من البداية من أجل إحراز هدف يربك به حسابات طارق العشري المدير الفني للاتحاد السكندري الذي يجيد اللعب أمام الكبار بالطرق الدفاعي المحكمة حيث يرى جوميز أن إحراز هدف مبكر سوف يجعل الاتحاد السكندري يتخلى عن طريقته دفاعية ويحاول إدراك التعادل مما يتيح الفرصة أمام لاعبي الزمالك لإحراز أهداف أخرى. 

‏جوميز قام بتدريب لاعبيه على كيفية اختراق الدفاعات في الأيام الماضية وهي التي فشلت فيها خلال مباراة مودرن فيوتشر حيث لم تكن  هناك فرص أمام مرمى محمود حمدي حارس مرمى فيوتشر مما جعل اللقاء ينتهي بنتيجة بهدف لكل فريق.

الزمالك والاتحاد

غيابات الزمالك عن مباراة الاتحاد 

‏يفقد الزمالك في مباراة اليوم عدد من اللاعبين بعضهم الأسباب الإصابة مثل محمود عبد الرازق شيكابالا الذي يعاني من ألم في العضلة الأمامية ومصطفى الزناري الذي يعاني من الإصابة في العضلة الضامة وأيضا محمود حمدي الونش وأحمد حمدي ومحمد عبد الشافي بسبب إصابة قطع بالرباط الصليبي بينما يغيب محمود علاء ويوسف أوباما ومهاب ياسر ومحمد عاطف ترافيس موتيابا لأسباب فنية بناء على رؤية المدير الفني البرتغالي

‏ويعتمد جوميز في مباراة اليوم على عدد من الأوراق الراحة يتقدمهم أحمد مصطفى زيزو وعبد الله السعيد وناصر ماهر وإبراهيما نداي ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي مع القوة في الجبهة اليسرى لعودة أحمد فتوح الذي غاب عن المباراة الأخيرة.

طارق العشري

طارق العشري يفكر في وصافة الدوري

‏في المقابل أن الاتحاد السكندري بقيادة طارق العشري يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية والقبض على المركز الثاني في حال النقاط الثلاثة بعد تعثر المصري وتعادله أمس أمام مودرن فيوتشر ويسعي طارق العشري لحصد النقاد الثلاثة لاستغلال الأرض والجمهور على حساب الزمالك عن طريق التوازن في الهجوم بإغلاق مناطق الدفاعيه والأطراف أمام لاعبي الزمالك.

‏طارق العشري عدد من الأوراق التي تنفذ فكرة الخططي في الانطلاق الهجومي المرتدة السريع مثل مابولولو وخالد الغندور ومحمد عبد الغني وبواتينج وأحمد عيد.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط