الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

عودة فتوح واستمرار غياب شيكابالا عن قائمة الزمالك أمام الاتحاد السكندري

الزمالك
الزمالك

كشف البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك عن قائمة الفريق التي سيخوض بها لقاء الاتحاد السكندري في الجولة الخامسة والعشرين والتي ستقام في برج العرب.

يحل فريق الكرة بنادي الزمالك ضيفا ثقيلا علي الاتحاد السكندري في الجولة الـ 25 من الدوري الممتاز في تمام الساعة السابعة من مساء غدا الاثنين بإستاد برج العرب.

يذاع الدوري الممتاز عبر قنوات أون تايم سبورتس بالاتفاق مع الشركة الراعية والاتحاد المصري ومنها مباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري في الجولة الخامسة والعشرين.

جوزيه جوميز أعلن انضمام أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق للقائمة بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به في الفترة الماضية والتي جعلته يغيب عن لقاء الزمالك الأخير في الجولة الرابعة والعشرين أمام مودرن فيوتشر والذي أنتهي بالتعادل الإيجابي 1-1.

وجاءت القائمة التي أعلن عنها جوميز كالتالي: محمد عواد ومحمد صبحي وعمر عبد العزيز في حراسة المرمي.. وعمر جابر و حمزة المثلوثي و حسام عبد المجيد و ياسر حمد و أحمد فتوح في الدفاع .. ومحمد أشرف روقا ونبيل عماد دونجا وزياد كمال وسيد عبد الله نيمار ومحمد شحاتة وناصر ماهر و عبد الله السعيد و مصطفي شلبي وإبراهيما نداي و أحمد مصطفي زيزو في وسط الملعب.. وسيف الدين الجزيري وناصر منسي وسامسون اكينولا في الهجوم.

ويستمر غياب محمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفي الزناري بسبب الإصابة التي يعاني منها كلا منهما بينما يغيب محمود علاء وترافيس موتيابا ومهاب ياسر ومحمد عاطف لأسباب فنية.

يدخل الزمالك لقاء الغد أمام الاتحاد السكندري وهو يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 25 نقطة بعد خوض 16 لقاء ومازال له 8 مباريات مؤجلة وحقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 5 مواجهات بينما يدخل الاتحاد موقعة برج العرب أمام الزمالك وهو في المركز الرابع برصيد 36 نقطة بعد أن خاض 24 لقاء وحقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في مثلها بينما خسر الفريق في 6 مباريات.

تم نسخ الرابط