الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

الزمالك والاتحاد
الزمالك والاتحاد

 ‏تنتظر جماهير الزمالك في كل مكان مواجهة الاتحاد السكندري في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز من أجل تصحيح المسار واستعاد الفريق الانتصارات في المسابقة المحلية.

‏كان الزمالك قد تعادل مع مودرن فيوتشر في الجولة الرابعة والعشرين بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمعهما بإستاد المقاولون العرب الخميس الماضي. 

‏ الزمالك لم يقدم الأداء الذي كانت تنظره الجماهير منه في لقاء فيوتشر خاصة أنه جاء بمعنويات مرتفعة بعد التتويج بالكونفيدرالية مما جعل النتيجة تنتهي بالتعادل الإيجابي وحصوله على نقطة من اللقاء رغم التقدم المبكر للزمالك إلا أن فيوتشر عاد للمباراة سريعا.

برج العرب يستضيف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

‏موقع الأيام المصرية يقدم خدمة لزوار الموقع بالكشف عن الموعد المحدد لمباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز والتي كشفت عنها لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة خلال إعلان جدول الدوري وتقام مباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز في تمام الساعة السابعة من مساء غدا الاثنين بإستاد برج العرب

‏مباريات الدوري المصري يتم نقلها تلفزيونيا عبر قنوات أن تايم سبورتس حصريا ومنها مباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري في الجولة الخامسة والعشرين التي ستقام في ملعب برج العرب. 

جوزيه جوميز

جوميز يصحح أخطاء لاعبي الزمالك قبل لقاء الاتحاد السكندري

‏البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك عقد جلسة مع لاعبي الفريق قبل مران الفريق أمس السبت تحدث فيها على ضرورة التركيز في المباريات المقبلة حتى لا يفقد الفريق المزيد من النقاط مما يصعب مهمته في المنافسة على الدوري أو دخول المربع الذهبي 

‏وتحدث جوميز مع لاعب الفريق على الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في المباراة مودرن فيوتشر والتي أدت إلى فقدان الفريق نقطتين هامتين في صراع الدوري بسبب أخطاء دفاعية في التركز بالإضافة إلي عدم القدرة علي اختراق دفاع فيوتشر بسبب البطء في التحرك وعدم استغلال مهارة التسديد او سرعة الكرة في الهجمات مما يربك حسابات فيوتشر حتي أن الفرص تكاد تكون منعدمة علي مرمي المنافس رغم امتلاك اللاعبين للعديد من المهارات الهجومية.

الزمالك و الاتحاد

الزمالك يدخل معسكر مغلق اليوم بالإسكندرية

‏يستعيد الزمالك في مباراة الغد أمام الاتحاد السكندري جهود المدافع الأيسر أحمد فتوح الذي الذي غاب عن المباراة الأخيرة وكان غيابه مؤثر للغاية على أداء الجبهة اليسرى حيث فشل إبراهيما نداي في القيام بمهام فتوح في هذه المباراة مما أفقد الجبهة اليسري فاعليتها طوال اللقاء ولا يوجد بديل جاهز للقيام بهذه المهام خاصة في ظل غياب محمد عبد الشافي بسبب إصابة الرباط الصليبي.

يخوض الزمالك مرانه الأخيرة اليوم علي ملعب النادي قبل السفر إلي الإسكندرية للمبيت هناك استعدادا للقاء زعيم الثغر في الجولة الخامسة والعشرين في الدوري علي ملعب برج العرب والذي سيشهد تدريب اللاعبين علي الخطة التي سيخوض بها الفريق مباراة الغد أمام الاتحاد خاصة ان الفريق ستكتمل صفوفه بعد عودة اللاعبين الأساسيين الذين لم يشاركوا في مران الأمس ومنحهم الجهاز الفني للفريق راحة من المران خوفا من الاجهاد واكتفو بتدريبات استشفائية داخل الجيمانزيوم خشية تعرضهم للإجهاد.

سيف الجزيري 

الزمالك في المركز الـ 13 بالدروي

يدخل الزمالك لقاء الغد أمام الاتحاد السكندري وهو في المركز الـ 13 في جدول ترتيب الدوري الممتاز بعدما خاض 16 لقاء ومازال له 8 مباريات مؤجلة بسبب مشاركته في بطولة الكونفيدرالية التي توج بها وحقق الزمالك الفوز في 7 مباريات وتعادل في 4 لقاءات بينما خسر 5 مباريات ليفقد الفريق 23 نقطة في ألو 16 لقاء له بالدوري .

في المقابل يدخل الاتحاد السكندري مباراة الغد أمام الزمالك وهو في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة بعد أن خاض 24 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في مثلها ثم خسر 6 مواجهات.

تم نسخ الرابط