الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

موعد مباراة الزمالك و الاتحاد السكندري و القنوات الناقلة

الزمالك والاتحاد
الزمالك والاتحاد السكندري

‏تبحث جماهير الزمالك في كل مكان عن موعد مباراة الفريق الأبيض القادمة أمام الاتحاد السكندري في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز التي ستقام بإستاد برج العرب.

‏كان جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك قد تراجع عن قراره بحرمان اللاعبين من الراحة السلبية وخوض مران أمس الجمعة ومنحهم أجازة لمدة 24 ساعة على أن يبدأ الاستعداد للقاء الاتحاد السكندري اليوم السبت علي ملعب النادي.

‏الزمالك تعادل في آخر مباراة له في الدوري الممتاز أمام مودرن فيوتشر بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي جمعهما ضمن فعاليات الجولة الرابعة والعشرين بإستاد المقاولون العرب أحرز هدف الزمالك سيف الدين الجزيري وتعادل لفيوتشر محمد صادق.

مصطفي شلبي

الزمالك يسعي للعودة للانتصارات في مواجهة الاتحاد السكندري

‏موقع الأيام المصرية يقدم خدمة لزوار الموقع بالإعلان عن موعد مباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري كما حددته لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة التي وضعت جدول المباريات حتى نهاية الموسم.

‏يقام لقاء الزمالك أمام الاتحاد السكندري في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز كما حددته رابطة الأندية المحترفة في تمام الساعة 7:00 مساء بعد غدا الاثنين بإستاد برج العرب

‏يتم نقل مباريات الدوري المصري على قناة أون تايم سبورتس حصريا بالاتفاق بين القناة والشركة الراعية واتحاد الكرة ومنها المباراة التي تجمع الزمالك أمام الاتحاد السكندري في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز.

‏تحظي مباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري بأهمية كبيرة لدى الجهاز الفني للفريق الأبيض من أجل استعادة انتصارات الفريق المحلية بعد التعادل أمام فيوتشر بهدف لكل فريق في المباراة الأخيرة من أجل العودة للمنافسة بقوة خاصة الفريق فقد 23 نقطة في 16 مباراة فقط وفي حال فقدان نقاط جديدة قد يجد صعوبة في الوصول للمربع الذهبي.

جوميز

جوميز يعالج أخطاء اللاعبين قبل مواجهة الاتحاد السكندري

‏الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز يركز خلال التدريبات القادمة على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال مباراة فيوتشر التي تسببت في انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وفقدان نقطتين جديدتين في سباق الوصول لقمة الدوري التي يتربع عليها بيراميدز حاليا برصيد 50 نقطة.

‏يخضع أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك لاختبار الطبي في مران الفريق في مران يوم لتحديد موقفه من العودة للتدريبات الجماعية  والمشاركة في مباراة الاتحاد السكندري أو مواصلة الغياب خاصة انه غاب عن مباراة فيوتشر الأخيرة وكان لغيابه تأثير سلبي كبير على أداء الجبهة اليسرى للزمالك حيث فشل إبراهيما نداي في القيام بنفس المهام التي كان يقوم بها أحمد فتوح مما جعل الجهاز الفني يستبدله في الشوط الثاني ويغير مركز عمر جابر ليقوم بمهام الظهير الأيسر ولكن لم تكن هناك فاعلية كما توقعها للجهاز الفني و يفقد جهود عمر جابر في اليمين واليسار.

الزمالك

أحمد حمدي و شيكابالا و الزناري أبرز غيابات الزمالك 

يفقد الزمالك في مباراة الاتحاد السكندري أحمد حمدي الذي سيجري عملة جراحية بعد إصابته في مباراة نهضة بركان الأخيرة بقطع في الرباط الصليبي وايضاً يغيب مصطفي الزناري بسبب الألم العضلة الضامة وأيضا غياب محمود عبد الرازق شيكابالا بسبب الألم العضلة الأمامية 

‏يدخل الزمالك مباراة الاتحاد السكندري في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز برصيد 25 نقطة يحتل بها المركز الثالث عشر من في جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد خوض 16 لقاء وله 8 مباريات مؤجلة بسبب مشاركته في الكونفيدرالية الإفريقية التي توج بها مؤخرا علي حساب نهضة بركان بالفوز بهدف نظيف أحرزه أحمد حمدي في الدقيقة 20 من زمن اللقاء وكان لقاء الذهاب قد انتهي بفوز نهضة بركان في المغرب 2-1.

تم نسخ الرابط