رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

لعنة الكونفدرالية.. الزمالك يتعادل إيجابيا أمام فيوتشر في الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مواجهة الزمالك ونظيره فيوتشر، اللقاء الذي جمع بينهم مساء الليلة على ملعب عثمان أحمد عثمان، ضمن لقاءات الجولة 24 لمسابقة الدوري المصري موسم 2023-2024.

وكان الشوط الأول بين الفريقين انتهى بنفس النتيجة، تقدم الزمالك بالهدف الأول عن طريق التونسي سيف الدين الجزيري عند الدقيقة 35، ولم يمر كثيرا حتى تمكن محمد صادق من إدراك التعادل لصالح مودرن فيوتشر.

التعادل منح كلا الفريقين نقطة، ليرتفع رصيد الفارس الأبيض إلى 25 نقطة، ويستمر في المرتبة الثالثة عشر في جدول ترتيب المسابقة، وخلال 16 مباراة لعبها الفارس الأبيض في جدول الدوري تمكن من الفوز في 7 لقاءات، وتعادل في 4، وتعرض الفريق لخمس هزائم.

بينما وصل فيوتشر إلى النقطة 31 نقطة، في المركز التاسع، جمعها خلال 22 جولة، فاز في 7 وتعادل في 10، وخسر 5 مباريات.

شهدت بداية اللقاء لفتة طيبة من قبل لاعبي فريق فيوتشر، الذين أقاموا ممرا شرفيا لفريق الزمالك، بعد تتويج الفارس الأبيض بلقب الكونفدرالية الإفريقية، والذي جاء على حساب فريق نهضة بركان.

موقع الأيام، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط