الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الأهلي يعود للتدريبات 3 يونيو.. وكولر يطير إلي سويسرا

الأهلي بطل أفريقيا
الأهلي بطل أفريقيا

حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي موعد عودة الفريق للتدريبات عقب الراحة التي حصلوا علها بسبب التوقف الدوري .

كان الأهلي قد توج بدوري أبطال أفريقيا علي حساب الترجي التونسي بعد الفوز الذي حققه علي بطل تونس بهدف نظيف أحرزه رامي ربيعه في بداية الشوط الأول ليتوج الأهلي باللقب الـ 12 في تاريخ البطولة.

وكانت جماهير الأهلي قد خرجت للاحتفال في مختلف ميادين محافظات مصر رافعه علم الأهلي بعد تحقيق اللقب الـ 12 في تاريخه ليقترب من ريال مدريد الإسباني الأكثر تتويجا علي مستوي العالم.

كولر

كولر يعود يوم 2 يونيو إلي القاهرة

مارسيل كولر المدير الفني للاهلي منح اللاعبين راحة سلبية حتي يوم 2 يونيو علي أن ينتظم اللاعبين في التدريبات في الثالث من يونيو المقبل استعدادا لمباريات الدوري التي سيعود إليها الأهلي بمواجهة الاتحاد السكندري يوم 18 يونيو.

كان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قد غادر القاهرة فجر اليوم عائدا إلي بلاده لقضاء إجازة هناك مع أسرته علي أن يعود للقاهرة يوم 2 يونيو لبدء تدريبات الفريق يوم 3 يونيو استعدادا لاستئناف الدوري الممتاز.

مارسيل كولر ظهر لأول مرة في أحد البرامج التليفزيوينة وقام بتسجيل الحلقة ولم يظهر علي الهواء مباشرة بسبب رغبته في اللحاق بطائرته حيث كان يخشي أن يتأخر علي الطائرة لذا قام بتسجيل الحلقة واتفق مع القناة التي ظهر فيها بناء علي ذلك.

كولر 

حصل مارسيل كولر علي 50 ألف دولار نظير ظهوره في البرنامج التليفزيوني الذي ظهر فيه بأحد القنوات أمس يحصل منها الأهلي علي 7 الاف و500 دولار هي نسبة النادي نظير ظهوره إعلاميا.

يحصل كل لاعب من لاعبي الأهلي علي 500 ألف جنيه مكافاة الفوز ببطولة بدوري ابطال افريقيا التي توج بها علي حساب الترجي حسب ما تنص عليه اللائحة التي وضعها النادي في بداية الموسم ووقع عليها اللاعبين.

ينتظر الأهلي الحصول علي 4 مليون دولار من الاتحاد الإفريقي نظير التتويج بدوري أبطال أفريقيا وهي المكافأة التي حددها الكاف لبطل دوري الأبطال بعد زيادتها في الموسم الماضي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط